وليد عبدالله: مبروك لجمهور النصر الحاضر الغائب اليوم ومتابع على “إكس” يصفه بمصدر الرعب

قال الحارس النصراوي وليد عبدالله مباركا لجمهور فريقه بعد حصوله على الثلاث نقاط أمام نادي الفتح السعودي اليوم “مبروك لجمهور النصر، الحاضر والغير حاضر اليوم”.

وليد عبدالله يثير الجدل على منصة "إكس" بعد فوز النصر على الفتح

الحارس وليد عبدالله- الصورة معالجة بواسطة برامج متنوعة

وحقق النصر فوزه الثمين في مباراة مثيرة للجدل من الناحية التحكيمية مساء السبت على أرض ملعب الأول بارك في إطار منافسات الدوري السعودي الممتاز بعد انقطاع وعودة للدوري السعودي لأكثر من شهر تقريبا.

وانتهت المباراة بهدفين للنصر مقابل هدف واحد لنادي الفتح السعودي في إطار الجولة الـ 20 من الدوري، ليسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول في شباك الفتح في الدقيقة الـ17 من عمر المباراة من تسديدة قوية من منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس الفتحاوي جايكوب ريني.

وفي الدقيقة 29، تعادل لاعب الفتح سالم النجدي من تسديدة رائعة من منطقة الجزاء لتسكن شبال الحارس وليد عبدالله، لكن الفرحة بالتعادل لم تطل بالنسبة لجمهور الفتح، حيث عزز أوتافيو من موقف النصر بهدف حاسم في الدقيقة 72 من عمر المباراة من ضربة رأسية قوية استقرت في شباك الفتح.
وبعد انتهاء المباراة أصبح النصر محتفظا بمركز الوصيف في الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، وتجمد رصيد الفتح عند 29 نقطة في المركز السابع.

وكان وليد عبدالله قد تلقى هجوما عنيفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تلقى الهدف الوحيد لنادي الفتح في مرماه، وذلك بعد أن شارك كبديل في الدقيقة 26 للحارس راغد النجار  الذي خرج اضطراريا بداعي الإصابة، وكان عبدالله قد تلقى الهدف بعد 3 دقائق فقط من دخوله للمباراة.

مصدر رعب

وبعد أن انتهت المباراة لصالح نادي النصر، انطلقت التدوينات على منصة “إكس” ليحتل وليد عبدالله مركزا متميزا ضمن الموضوعات الأكثر تداولا في الساعات الأخيرة.

واعتبر أحد الجماهير الحارس النصراوي مصدر رعب لجماهير فريقه، ووصف صاحب حساب آخر “تحس وكأن وليد عبدالله عطى لاعبين الفتح جرعة معنوية”.


لكن في خضم هذا الهجوم الهائل، تم إيجاد مناصرين للحارس صاحب الـ37 عاما، حيث ذكر صاحب الحساب «محمد الهلالي» أن وليد عبدالله من أفضل الحراس في تاريخ الدوري السعودي، لكنه يحتاج للعب بشكل مستمر وسيظهر بالمستوى المطلوب.

جدير بالذكر والإشارة أن نادي النصر السعودي في معاناة شديدة بسبب مركز حراسة المرمى، وخاصة بعد إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، وإيقاف نواف العقيدي لمدة 5 أشهر بسبب الخلاف الشهير بينه وبين المدير الفني لمنتخب السعودية مانشيني قبل بداية كأس آسيا 2024.

فريق النصر السعودي
النصر يعاني من مركز حراسة المرمي- مصدر الصورة: محرك البحث جوجل

مسيرة وليد عبدالله مع نادي النصر السعودي

كانت بداية وليد عبدالله مع نادي النصر في عام 2017، وبعدها خاض مع العالمي 75 مباراة في جميع المسابقات، واستطاع المحافظة على شباكه نظيفة في 22 مباراة وفقا لاحصائيات موقع “ترانسفير ماركت”، لكن استقبلت شباك عبدالله 87 هدفا.

وفاز حارس النصر بكأس السوبر السعودي والدوري السعودي، وشارك في مسيرته الدولية مع منتخب السعودية في 72 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد