وليد الركراكي يفاجئ جماهير الوداد المغربي قبل مواجهة الهلال السعودي بمونديال الأندية

أدلى وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي حاليًا والوداد الرياضي سابقًا، برسالة عامة عن المواجهة المرتقبة للفريق الأحمر أمام الهلال السعودي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وليد الركراكي يفاجئ جماهير الوداد المغربي قبل مواجهة الهلال السعودي

وليد الركراكي يفاجئ جماهير الوداد المغربي قبل مواجهة الهلال السعودي

وكشف وليد الركراكي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأن مباراة الوداد الرياضي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية ستكون صعبة على كلا الطرفين.

وليد الركراكي يفاجئ جماهير الوداد المغربي قبل مواجهة الهلال السعودي

وقال وليد الركراكي خلال تصريحاته: ”من المنتظر أن تكون مباراة متكافئة لأن الهلال نادي عملاق في المملكة العربية السعودية وآسيا. إنه ريال مدريد آسيا. لديهم أيضًا مشجعون ولاعبون على مستوى عالٍ جدًا. لكن عامل اللعب على أرضه سيساعد فريق الوداد بشكل خاص”.

وأضاف مدرب أسود الأطلسي الحالي بالقول: ”على غرار الموسم الماضي، الوداد لديه بعض اللاعبين المهمين الذين كانوا حاضرين في كأس العالم، وهم: (الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وحارس المرمى رضا التكناوتي، ويحيى جبران)، أيمن الحسوني موهوب جدًا”.

وأكمل في ذات السياق: “ربما يستحق أيمن الحسوني أن يكون أفضل في مسيرته لأن لديه الكثير من الصفات المميزة.. وقد نكتشف موهبته خلال كأس العالم على أي حال، لديهم مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين كانوا حاضرين معي العام الماضي، وقد تم تعزيز صفوف الفريق بشكل جيد أيضًا. العمود الفقري للفريق مهم”.

واستطرد وليد الركراكي بأنه: ”أعتقد أن مباراة الوداد ضد الهلال بمثابة فخ، إذا تمكنوا من تخطي عقبة الهلال، أعتقد أنه يمكنهم بلوغ النهائي لمواجهة ريال مدريد، كل شيء ممكن”.

وليد الركراكي مع الوداد المغربي

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، على أرضية “مركب الأمير مولاي عبد الله” في مدينة الرباط.

تنطلق مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي يوم السبت الموافق 04 فبراير 2023، في الساعة الـ15:30 بتوقيت المغرب، وفي الساعة الـ16:30 بتوقيت القاهرة، وفي الـ16 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن الجدير بالذكر أن مسابقة كأس العالم للأندية القادمة 2023 ستجرى في الفترة الممتدة بين 01 و11 من فبراير المقبل بمدينتي الرباط وطنجة في المغرب.

الوداد المغربي ضد الهلال السعودي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد