ولاية جديدة للمدرب البرتغالي.. جورجي جيسوس مدرباً لنادي الهلال بصورة رسمية

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً اليوم عن تولي المدرب البرتغالي جورجي جيسوس قيادة الفريق بعقد يمتد لموسم واحد فقط بداية من الموسم المقبل 2023 2024، وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عودة المدرب جيسوس لتدريب الهلال مرة أخرى بعد رحيله عن الفريق منذ أربعة أعوام.

المدرب البرتغالي جورجي جيسوس

فترة جيسوس الأولى مع الهلال

وكان قد درب المدرب البرتعالي جيسوس الفريق الأول لنادي الهلال في عام 2018 ولكن لم يستمر طويلاً حيث درب الفريق لمدة ستة أشهر فقط، وحقق المدرب البرتغالي لقب كأس السوبر السعودي مع الهلال ولكن سرعان ما تمت إقالته على الرغم من تصدره الدوري وتعيين المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

ودرب جيسوس العديد من الأندية البرتغالية بجانب نادي الهلال ونادي فلامنغو البرازيلي، وكانت آخر محطاته هي فنربخشة التركي ومن قبلها نادي بنفيكا البرتغالي، وحصل جيسوس على العديد من البطولات أبرزها كأس كوبا ليبرتادورس بالإضافة إلى تحقيق الدوري البرتغالي ثلاث مرات ووصيف الدوري الأوروبي مرتين.

واختلفت محطات المدرب البرتغالي في الدوري حيث درب فرق بنفيكا وسبورتينغ لشبونة وسبورتينغ براغا وغيرهم من الأندية البرتغالية، لذا فإنه يعتبر واحد من المدربين الذين يمتلكون جودة عالية في إدارة الفرق وتطوير الأداء بشكل ملحوظ وسريع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد