وكيل حسين الشحات يرفع حذاءه في وجه جماهير الزمالك.. ويعلن اعتذاره

 

محمد الشحات يرفع حذاءه في وجه جماهير الزمالك

ضمن توابع مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126، ظهرت صورة لـ محمد الشحات، شقيق ووكيل أعمال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، رافعًا حذاءه في وجه جماهير نادي الزمالك خلال المباراة.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-1، في مباراة الجولة 31 والتي أقميت أول أمس الخميس على استاد القاهرة الدولي.

محمد الشحات يرد على إساءة جماهير الزمالك بحذاءه

وقامت جماهير الزمالك خلال مباراة الأهلي بتوجيه السباب لمحمد الشحات ووالدته مما استفز شقيق لاعب الأهلي، ليقوم بالرد على جماهير القلعة البيضاء برفع حذاءه في وجههم.

واعتذر محمد الشحات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “قبل أي كلام أنا عايز لأصحابي وإخواتي من جمهور نادي الزمالك على الموقف الأخير في مباراة الأهلي والزمالك”.

وأضاف: “مفيش أي تبرير للموقف، أنا اتأثرت بوجود والدتي جنبي في المدرج، وشتيمة الجمهور ليا بشكل شخصي بدون أي سبب وسب والدتي”.

واختتم اعتذاره قائلًا: “أنا بعتذر لوالدتي على الموقف وبعتذر لجمهور نادي الزمالك وبعتذر لجميع الحاضرين المقصورة، شكرًا”.

حسين الشحات لاعب الجولة 31 في الدوري المصري

واختارت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، كأفضل لاعب في الجولة 31 بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك تسجيل حسين الشحات للهدفين الأول والثاني في شباك محمد صبحي، حارس مرمى ناي الزمالك، ليحصل على جائزة رجل المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد