تعرف على المعلق الرياضى الشهير محمود بكر

 

محمود بكر

الكابتن محمود بكر

يعد الكابتن محمود بكر من اشهر المعلقين الرياضين في العصر الحديث حيث علق على العديد من الاحداث المهمة مثل بطولة أفريقيا 2006 و2008 و2010 وأيضاً كأس العالم 1990 الذي قال به جملتة الشهيرة “”عدالة السماء تنزل على أستاد باليرمو”.

و عمل كابتن بكر في العديد من القنوات الرياضية في منصب المعلق مثل ايه ار تي ومودرن سبورت ودريم وقناة النادي الأهلي وأيضاً قناة الحياة 2 واشتهر محمود بكر بالعديد من الجمل خفيفة الظل التي اثرت في المشاهد المصري وجعلته يرتبط به  مثل “واللى في البلكونة وبيشرب سيجارة يرجع بسرعة فريقه جاب جون ” “عدالة السماء تنزل على أستاد باليرمو” و”عذراً للتأخر في نقل المباراة بسبب فاصل الإعلانات.. فالإعلانات هي من يدفع رواتبنا”.

ولعب الكابتن محمود بكر في نادى الاوليمبى في عصره الذهبى وتمكن من الفوز بالدوري المصري 66 واستطاع الفوز على الأهلي والزمالك ثم أندية أخرى مثل المحلة والترسانة والإسماعيلي في عز أمجادهم.

وبعدها عمل الكابتن محمود بكر في مركز قطاع الناشئين بالاسكندرية وتخرج من تحت يده العديد من اللعبين المتميزين مثل أحمد الكأس وأحمد سارى وطارق العشرى كما توقع تألق نجم الأهلي السابق محمد ناجى قبل شهرتة وانتقالة للاهلى.

.واستغل الكابتن محمود بكر علمه الواسع وخبرته الكبيرة في مجال كرة القدم في تحليل المباريات اثناء اذاعتها وايضا شرح بعض التفاصيل الفنية للجمهور أثناء ذلك كخطط اللعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد