وفاة ابنه لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر أحمد أبو مسلم

توفت امس ابنه لاعب النادي الأهلي السابق في اوائل الالفية أحمد أبو مسلم وقد انتشر الخبر بعدما قام لاعب النادي الأهلي السابق وزميلة في الفريق حينها وائل رياض الشهير بشيتوس وإلى الآن لم يتم توضيح سبب وفاة ابنه الاعب أحمد أبو مسلم ومن المتوقع أن يقام عزاء الفقيدة في مسجد الحصرى وبعد أن دفنها في ساعات متاخرة من مساء امس.

ولد لاعب الأهلي وسترازبوج الفرنسى السابق في عام 1981 وجاء إلى النادي الأهلي من نادى مزارع دينا عام 2001 بعدما ادى موسم جيد جداً مع الفريق وحصد أحمد أبو مسلم العديد من البطولات مع النادي الأهلي ومن اهمها بطولة الدوري في موسم 2005/2006 وكأس مصر عام 2003 وعام 2005 وبطولة أفريقيا عام 2005.

وشغل لاعب الأهلي السابق أحمد أبو مسلم مركز الظهير الاسير وكان يتميز بقدم يسرى قوية ورحل عن النادي الأهلي في عام 2006 إلى صفوف نادى سترازبورج الفرنسى مقابل 200 دولار ولعب أحمد أبو مسلم في العديد من الاندية المصرية مثل الإسماعيلي والانتاج الحربي وسموحة واحترف مرة اخرى في نادى ليرس البلجيكى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.