وديًا.. موعد مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية 2023 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب السعودية مباراة هامة على هامش تحضيراته لمنافسات بطولة كأس آسيا 2023 التي تقام خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبلين، إذ يلتقي مع نظيره فريق كوريا الجنوبية في لقاء ودي قوي بالنسبة للطرفين، إذ يستعد الأخير أيضا للبطولة مستغلين فترة التوقف الدولي الحالية في خوض مباريات ودية ذات احتكاك قوي، للوقوف على مدى جاهزية منتخباتهم ونقاط الضعف والقوة لديهما.

منتخب السعودية وكوريا الجنوبية

فرحة لاعبي المنتخب السعودي _ المصدر موقع المواطن

توقيت ودية السعودية وكوريا الجنوبية

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الكوري ضمن معسكره المغلق في لندن، غدًا الاثنين الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري على ملعب سانت جيمس بارك بمدينة نيوكاسل، ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم معلنا عن ضربة البداية في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا

من المقرر أن تذاع مباراة الأخضر ضد كوريا الجنوبية عبر شاشة قناة SSC SPORTS SD مجانًا، وتتواجد بتقنيه عالية HD من خلال قنواتها المشفرة، حيث تنقل كافة مباريات المنتخب السعودي الودية عبرها.

ويدخل روبرتو مانشيني هذه المواجهة بحثًا عن إثبات الذات للجمهور السعودي، وذلك بعدما تلقى هزيمة قاسية في أول ظهور له مع الأخضر أمام منتخب كوستاريكا في وديته الأولى خلال التوقف الدولي، إذ فاز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويرغب المدرب الإيطالي في تحقيق الانتصار على المنتخب الكوري وتقديم كرة قدم ممتعة.

تشكيل السعودية المتوقع ضد كوريا الجنوبية

من المتوقع أن يخوض المنتخب السعودي هذا اللقاء بكامل نجومه، بحثًا عن تحقيق الانتصار وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذه الودية التي تجمعه بأحد الفرق القوية في القارة الصفراء، ليكون التشكيل كالتالي:-

  • حارس المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: في مركز الظهير الأيمن سلطان الغنام، قلبي الدفاع حسان تمبكتي، وعلي البليهي وظهير أيسر أحمد بامسعود.
  • في خط الوسط: محمد كنو، فهد المولد، عبد الخيبري، سالم الدوسري.
  • في خط الهجوم: الثنائي عبد الرحمن غريب، فراس البريكان.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد