وجهة ميسي المقبلة.. برشلونة بطيء ومانشستر سيتي جاهز

أكدت التقارير الصحفية الأخيرة في فرنسا على أن العلاقة بين نادي باريس سان جيرمان وليونيل ميسي وصلت لطريق مسدود بشأن تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي لعام آخر بسبب الخلاف المادي، وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان يوم 30 يونيو القادم، وكشفت آخر الأخبار عن رغبة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في العودة لفريقه السابق نادي برشلونة الإسباني، كما ظهر في الساعات الأخيرة العديد من الأخبار حول اللاعب بعدما رصدته كاميرات وسائل الإعلام الإسبانية خلال وجوده في برشلونة حيث يقضي ميسي فترة إجازته قبل العودة إلى باريس.

عودة ميسي لبرشلونة

يرغب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في العودة مرة أخرى لصفوف فريق برشلونة، لكنه لن يغامر هذه المرة ويتوقف الأمر على سرعة تحرك إدارة لابورتا، كما رصدت الصحف الإسبانية زيارة ميسي لبرشلونة ومعه 15 حقيبة برفقة عائلته وبيبي كوستا المعروف بظل ميسي والرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين في البارسا.

 

واجتمع ليونيل ميسي مع بيبي كوستا وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بالإضافة إلى زوجاتهم في أحد المطاعم لتناول العشاء

وخلال دخول ميسي إلى المطعم استغل الصحفيون الفرصة لسؤاله عن عودته لبرشلونة وعن اجتماعه مع لابورتا لكنه اكتفى بالصمت.

كما أوضحت صحيفة سبورت الكتالونية، أن برشلونة لا يفكر في الوقت الحالي إلا في الخروج من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها منذ سنتين.

 

مفاوضات مانشستر سيتي مع ميسي

أكدت الصحف العالمية أن نادي مانشستر سيتي جاهز لاستقبال البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر.

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن ميسي يرى نفسه قادر على اللعب في أفضل أندية أوروبا رغم حصوله على كأس العالم الأخيرة 2022 في قطر.

وتتفق رغبة ميسي مع رغبة مانشستر سيتي حيث يرغب اللاعب في التعاقد مع نادي ينافس في البطولات المحلية والأوروبية، ويريد النادي اكتساب صفقة كبيرة بحجم ميسي في صفقة انتقال حر، صفقة تضيف للفريق في الملعب وللنادي على مستوى الدعايا والجماهيرية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد