والد “محمد صلاح” يكشف عن هدية نجله القيّمة لأهل قريته بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. وأول مفاجأة رسمية من “السيسي” له

حلم انتظره المصريين كثيرًا، جارء ليتحقق على يد نجم المنتخب المصري لكرة القدم، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مرتين، الأولى بعدما قاد المتخب لتحقيق الصعود للمونديال بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا، والحلم الثاني، الظفر بجائزة أحسن لاعب في أفريقيا، ليصبح ثاني لاعب مصري يفوز باللقب التاريخي بعد الكابتن “محمود الخطيب”، ليستطيع “صلاح”، أن يدخل الفرحة والسعادة، مساء أمس، في البيوت المصرية، التي تحولت إلى متابعين لحفل توزير الجوائز بغانا.

ولم تكن نجريج ببسيون بالغربية، مسقط رأس صاحب السعادة، ببيعيدة عن الأحداث، فتحولت إلى قبلة للقنوات الفضائية مساء الخميس، وذلك قبيل ساعات من إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء، لعام 2017، والذي تنافس عليها ثلاثة لاعبين هم محمد صلاح، وساديو مانى، وأوباميانج، وشهدت القرية أمس حالة من الفرحة بين مواطنيها وجيران صلاح، بعد الإعلان الرسمي عن فوز محمد صلاح بالجائزة.

هدية صلاح لقريته

ومن جانبه، وفي أول تعليق له، والفرح يملأ قلبه، قال الحاج صلاح غالى، بأن هدية محمد لأبناء بسيون هي:

  • البدء اليوم في بناء المعهد الدينى بقريته بتكلفة 7 ملايين جنيه على نفقته الخاصة.
  • انشاء وحدة الإسعاف.
  • تطوير مستشفى بسيون المركزي.

 

 

أول إجراء رئاسي مع صلاح بعد الفوز بالجائزة

وفي سياق متصل، كشفت مصادر مطلعة خلال تصريحات صحفية لـ”المصري اليوم” بأن رئاسة الجمهورية وجهت الدعوة لصلاح لتكريمه ومنحه وسام الجمهورية في حالة فوزه بالجائزة، لافتة إلى أنه سيتم تحديد موعد التكريم بعد عودته لمصر من غانا لتسليم الوسام.

حمد-صلاح-فى-فيورنتينا

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد