والدة ورنالدو تبدي حزنها على وفاة حفيدها أمس

أبدت والدة كريستيانو رونالدو حزنها على وفاة أحد أحفادها أمس عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت السيدة ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو منشوراً على حسابها الرسمي في موقع انستغرام المخصص للتواصل الاجتماعي ويظهر في المنشور نص من الكتاب المقدس باللغة البرتغالية مفاده الآتي: “ثق في الرب بكل قلبك وعلى فهمك لا تعتمد، اعترف به في كل طرقك وسوف يجعل طرقك مستقيمة”. 

وكانت والدة رونالدو قد فقد أحد أحفادها مساء أمس بعد ولادته مباشرة وهو أحد توأمين، وكان كريستيانو رونالدو قد أعلن في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وانستغرام وفاة أحد أبناءه حديثي الولادة، عبر رونالدو في منشوراته عن حزنه وزوجته جورجينا رودريغيز تجاه الأمر وطالب المتابعين بمنحهم بعض الخصوصية حتى يتمكنوا من تجاوز تلك المأساة.

ويذكر أن لرونالدو 5 أطفال هم “كريستيانو رونالدو جونيور” الإبن الأكبر لرونالدو وكذلك “ماتيو رونالدو” و”إيفا ماريا” و”آلانا مارتينا” وأخيراً الطفلة الخامسة التي وٌلدت أمس وفقدت شقيها التوأم ولم يتم الإعلان عن اسمها بعد. 

ولن يشارك رونالدو مساء اليوم مع فريقه مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي ضد ليفربول لكن جماهير الشياطين الحمر قررت منح رونالدو الدقيقة 7 للتصفيق له دعماً له في مأساته التي يواجهها. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد