وأخيراً: لاعب نادي دورتموند “عثمان ديمبلي” ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني

صفقة دامت أسابيع عديدة للوصول إلى عرض يرضى الطرفين سواء النادي الألماني بوروسيا دورتموند أو نادي برشلونة الاسباني، لانتقال لاعب نادي دورتموند عثمان ديمبلي إلى نادي برشلونة، لتعويض رحيل النجم البرازيلي السابق نيمار لاعب نادي برشلونة السابق ونادي باريس سان جيرمان الحالي في أغسطس الجاري.

 

 

قيمة الصفقة ومدة العقد

بلغت قيمة صفقة انتقال الاعب عثمان ديمبلي ملغ وقدره  105 مليون يورو، إلى جانب المتغيرات الحوافز التي قد تبلغ 40 مليون يورو، فوضحت بعض التقارير الاسبانية إلى أن الصفقة قد تصل الى 150 مليون يورو تقريبا وتعتبر اغلى ثاني صفقة تمت خلال تاريخ كرة القدم بعد صفقة نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من نادي برشلونة الاسباني بملبغ 222 مليون يورو خلال شهر اغسطس الجاري وموسم الانتقالات الصيفية الجاري، ولكن تعتبر هذه اغلى صفقة لنادي برشلونة بعد أن تفوق على سواريز الذي انتقل بملغ 81 مليون يورو قادما من نادي ليفربول الانجليزي في عام 2014.

وسيوقع لاعب نادي دورتموند ولاعب نادي برشلونى الجديد الفرنسي عثمان ديمبلي عقد لمدة 5 سنوات، وأيضاً تم وضع في عقد الاعب الفرنسي شرط جزائي كبيير جداً يربطه مع نادي برشلونة وهو مبلغ 300 مليون يورو، وسيسافر عثمان إلى نادي برشلونة يوم الأحد ليقوم بالفحوصات يوم الإثنين ثم يتم تقديمه إلى جماهير نادي برشلوني الاسباني في استاد الكامب نو.

 

 

ارقام ومميزات الاعب عثمان ديمبلي

 

ويمتاز الاعب الفرنسي صاحب 20 عام بمميزات كبيره جداً ومنها السرعة العالية، وكفائته العالية مع النادي الالماني أو النادي الفرنسي رين سابقا الذي كان يلعب فيه قبل الانضمام إلى نادي دورتموند.

وبدأ عثمان مشواره الكوري في نادي رين الفرنسي في موسم 2015-2016، لعب خلالها مع الفريق 29 مباراة سجل 12 هدف وصناعته للأهداف بلغت 5 اهداف، ثم انتقل الي النادي الالماني دورتموند بملغ وقدره 15 مليون يورو، وكانت ارقامه مع دروتموند خلال هذا الموسم لعب 50 مباراة وسجل 10 وبلغت صناعته للأهداف 22 هدف.

اما بالنسبة للمشاركة الدولية فالاعب يلعب في منتخب فرنسا، وشارك مع المنتخب الفرنسي في سبع 7 مواجهات ولكن لم يسجل الا هدف واحد فقط احرزه في مباراة ودية ضد منتخب انجلترا.

 

 

تحية ديمبلي على تويتر

قام الاعب المنتقل حديثا إلى نادي برشلونة الاسباني عثمان ديملي بنشر تويته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق فيها ب  “تحيا برشلونة، تحيا كتالونيا !”

تويته لعثمان ديمبلي
تويته لعثمان ديمبلي

 

 

 

نادي برشلونة على تويتر يرحب

كما قام النادي الاسباني نادي برشلونة الكتالوني بنشر أيضاً تويته للترحيب بالاعب بعض الانضمام إلى صفوف الفريق منتقل من نادي دورتموند

تويته لنادي برشلونة
تويته لنادي برشلونة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد