هاترك 3-1 للزعيم متابعة مباشرة نتيجة مباراة الهلال ضد أبها اليوم في الدوري السعودي وملخص للأهداف

يدخل الهلال أولى أختباراته في الدوري السعودي للمحترفين عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على أبها، في ملعبه ملعب مدينة الأمير سلكان بن عبد الزيز الرياضية “المحالة”، وهناك حالة من الترقب لنتيجة المباراة الافتتاحية في مشوار الدوري الطويل، والذي يأمل الزعيم في الفوز به، يلعب الهلال اليوم وهو يعاني حالة نفسية سيئة بعد خسارته أمام النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأـبطال، وتأمل الجماهير في الفوز للخروج من حالة الحزن أوعطاءه دفعة كبيرة للفريق في بداية مشوار أقوى المسابقات المحلية، وتأمل جماهير الهلال في سماع خبر تأكيد أنتقال نيمار داسيلفا للهلال، بعد ذكرت العديد من المواقع العالمية أن الصفقة تمت ويجري نيمار الكشف الطبي قبل توقيع العقود رسمياً.

نتيجة-مباراة-الهلال-ضد-أبها-اليوم-في-الدوري

مصدر الصورة جوجل / الصورة عن نتيجة مباراة الهلال وأبها

الهلال يحز أول أهدافه في الدوري السعودي 2023، وأحرز الهف اللاعب مالكوم من تمريره من الدوسري في الشوط الأول، ويحرز سعد بقير هدف التعادل بعد دقيقة من الهدف الأول للهلال، لتكون النتيجة 1-1.

مع بداية الشوط الثاني يحرز الهلال هدفة الثاني بتوقيع مالكوم في شباك أبها، في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، لتعود المباراة مرة أخري لصالح الهلال.

مالكوم يسجل الهاترك 3-1 للهلال في الدقيقة 77 من الشوط الثاني، وحالة من الفرح تعم الجماهير الهلالية بعد خسارة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

انطلقت صفارة نهاية المباراة بفوز الهلال على أبها بنتيجة 3-1، ليحقق أول ثلاث نقاط في أولي مبارياته بالدوري السعودي 2023-2024.

نتيجة مباراة الهلال ضد أبها اليوم

الهلال 3
أبها 1

التشكيل الرسمي للهلال اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك/ محمد جحفلي/ علي أل بليهي/ ناصر.

خط الوسط: نيفيز/ مصعب الجوير/ سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم/ ميشايل/ عبد الله الحمدان.

القناة الناقلة ومعلق المباراة

تنقل المباراة على الهواء مباشراً على قناة ssc hd 1 ويعلق عليها المعلق عبد الله الحربي، كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر منصة شاهد أو متابعة موقع نجوم مصرية الذي سنقدم فيه ملخصات لأهم الأحداث وتغطية مباشرة لنتيجة المباراة.

التشكيل الرسمي لفريق أبها اليوم

حراسة المرمى: ديفيز أيباس.

خط الدفاع: صالح القميزي/ أحمد الحبيب/ محمد ناجي/ ذكريا سامي.

خط الوسط: كريشوفياك/ فرانسوا كامانو/ فهد الجميعة.

خط الهجوم: أروشن ماتيتش/ سعد بقير.

أخبار أنضمام نيمار للهلال

أعلن خبير الانتقالات الأوروبي الشهير فابريزيو أن نيمار وافق على الانضمام للهلال بشكل رسمي، ونسوف يجري الفحص الطبي في أحد المراكز الطبية في العاصمة الفرنسية باريس، قبل التوقيع على العقود الرسمية مع الهلال، وتشير الأخبار إلى تقديم اللاعب في حفل ضخم الأربعاء القادم في الرياض.

بطاقة المباراة

المباراة: الهلال ضد أبها

الموعد: 2023/08/14 الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة

الملعب: استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

القناة والمعلق: ssc hd 1 المعلق عبد الله الحربي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد