هيكتور كوبر يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام غانا في مباراة الغد المصيرية

أكدت بعض المصادر أن المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر قد إستقر بالفعل على تشكيل المنتخب المصري في مواجهة منتخب غانا، في المباراة المصيرية المقرر لها يوم غد الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءاً، وهي المباراة التي تعتبر قمة المجموعة.

منتخب مصر

هيكتور كوبر يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام غانا في مباراة الغد المصيرية

وقالت المصادر المطلعة أن كوبر قد قرر الدفع بعصام الحضري الحارس المخضرم في مركز حراسة المرمي، ومن امامه رباعي دفاعي هم أحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمد عبدالشافي، ومن ثم ثنائي في وسط الملعب الدفاعي هم طارق حامد ومحمد النني.

وفي المقدمة مهاجم وحيد هو مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي، ويأتي من ورائه ثلاثي هجومي من وسط الملعب، هم عبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمد حسن تريزيجية، وربما يكون قد توقع البعض تلك التشكيلة للمنتخب في هذه المباراة، بالرغم من أنها تحمل بعض المفاجأت.

وتعتبر المفاجأة الكبري في الإعتماد على عصام الحضري في مركز حراسة المرمي، بسبب تردي مستواه مؤخراً في مباريات الدوري المصري، بجانب الدفع بأحمد حجازي العائد مؤخراً من الإصابة، ولكن قد يكون السبب هو خبرتة الكبيرة في تلك المباريات الصعبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد