هيئة الترفيه تستقر على منافس النصر والهلال في كأس موسم الرياض | «مفاجأة»

كشفت تقارير سعودية منذ قليل عن هوية الفريق العالمي الذي سيواجه النصر والهلال، في كأس موسم الرياض، في دوري قصير قوي، في إطار فعاليات موسم الرياض 2023.

وأعلن المستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية، عن تغير نظام كأس موسم الرياض 2023، ليكون من دوري قصير وليس من مباراة واحدة كما حدث الموسم الماضي.

تفاصيل كأس موسم الرياض 2023

وأكد ترك آل الشيخ بأن كأس موسم الرياض ستطرأ عليه تغييرات في نظامه، ليكون نظام جديد ليتحول إلى دوري بدلًا من مباراة واحدة.

وفي الموسم الماضي من كأس موسم الرياض، واجه فريق مجمع من الهلال والنصر، فريق باريس سان جيرمان، في مباراة انتهت بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 5-4.

من هو الفريق العالمي الذي سيشارك في كأس موسم الرياض؟

وذكرت أحد الحسابات المنسوبة لجماهير نادي النصر، والمعروف بإسم “بيان النصر” عبر منصة X تويتر سابقًا، بأن مصادر خاصة بهم حددت إسم الفريق العالمي الذي سيواجه نادي الهلال والنصر في دوري كأس موسم الرياض 2023.

وقال بيان النصر: “النادي العالمي الذي سيواجهه النصر في بطولة كأس موسم الرياض هو بايرن ميونخ الالماني وسبق أن زار الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أوليفر كان نادي النصر مؤخراً”.

لقطة شاشة من تغريدة بيان النصر قبل حذفها – المصدر: لقطة شاشة مأخوذة بواسطة نجوم مصرية

وفي حال مشاركة بايرن ميونخ في مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض، ستلقى المباراة رواجًا عالميًا بسبب القاعدة الشعبية للنادي البافاري على مستوى العالم.

النصر يستعد لمواجهة بيرسبوليس الإيراني

وفي سياق آخر، يستضيف فريق بيرسبوليس الإيراني نظيره نادي النصر بعد غد الثلاثاء، في مباراة الجولة الأولى في دوري أبطال آسيا.

ويقع نادي النصر في المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، رفقة كل من:

  • بيروزي (بيرسبوليس الإيراني).
  • الدحيل القطري.
  • استقلال دوشنبه الطاجيكي.
  • النصر السعودي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد