هل يتقدم محمد صلاح بطلب للرحيل عن ليفربول من أجل الاتحاد السعودي؟

فجر الصحفي الإيطالي الشهير والخبير في سوق انتقالات اللاعبين “رودي جاليتي” مفاجأة من العيار الثقيل، مساء اليوم السبت الموافق 26 من أغسطس الجاري، فإن المهاجم المصري محمد صلاح، قد تقدم بطلب إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، للرحيل إلى فريق الاتحاد السعودي، خلال سوق انتقالات هذا الصيف.

هل يتقدم محمد صلاح بطلب للرحيل عن ليفربول؟

هل يتقدم محمد صلاح بطلب للرحيل عن ليفربول؟

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية، فإن نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي بالنسخة الماضية، قد تقدّم بعرض إلى ليفربول الإنجليزي، يفوق 100 مليون يورو للتعاقد مع صلاح، وخصص نادي مدينة جدّة راتبًا هائلًا للاعب يقارب 90 مليون يورو في الموسم الواحد.

هل يتقدم محمد صلاح بطلب للرحيل عن ليفربول؟

ووفقا لما ذكره رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” فإن محمد صلاح يريد خوض تجربة احترافية جديدة مع الاتحاد السعودي، وهو متحمس للعب بألوان النادي الغربي، وأن القرار الأخير في الصفقة يعود إلى إدارة ليفربول والمدرب الألماني للفريق، يورجن كلوب.

وكان المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، قد أكد بأنه لا يوجد نية للتخلي عن محمد صلاح، وأوضح: “صلاح لاعب في ليفربول، إنه لاعب لا غنى عنه، كان (لا غنى عنه) ولا يزال. لا شيء للحديث عنه. وإذا كان هناك شيء (عرض ما)، فالجواب سيكون لا”.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول قبل الانضمام إلى الاتحاد؟

وسبق أن انضم محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق انتقالات صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وقد سجل الفرعون المصري بقميص الفريق الأحمر 187 هدفًا من 307 مباريات، وساعده على حصد دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد