هل سيكون كولر مدربًا في النادي السعودي؟ وما هي تفاصيل العرض؟

رفض المدرب السويسري “مارسيل كولر” عرضًا خرافيًا من أحد الأندية في المملكة العربية السعودية؛ من أجل أن يستمر في النادي الأهلي المصري، وظهرت بعد ذلك عدة أنباء عن تجديد تعاقد الأهلي مع كولر مرةً أخرى، فما هي التفاصيل؟

المدرب كولر المصدر: الصحيفة الرياضية

تصريحات وكيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري 

صرح دينو لامبرتي وكيل المدرب كولر عن رفض كولر عرض خيالي من أحد الأندية بالمملكة العربية السعودية بسبب شدة حبه للنادي الأهلي المصري، وعلاقته الممتازة مع رئيس النادي التي كانت سببًا في تجديد العقد معه.

كما كشف دينو لامبرتي من خلال تصريحاته أن العرض الأول من السعودية كان بمبلغ مُغري، وبعد إجراء عدة محادثات كثيرة لم يشعر كولر بالراحة، ورفض التعاقد معهم، وأكمل الوكيل بأن العرض الآخر من أحد الأندية كان عرض جاد جدًا، ويريد النادي الإسراع في التوقيع خلال 48 ساعة، ولكن رفض أيضًا.

حيث أصر كولر على تجديد العقد مع نادي الأهلي المصري على الرغم من وجود بند في العقد يتيح له الرحيل قبل انتهاء مدته، ولكنه صمم على البقاء معهم على الرغم من الفرق الكبير بين عرض السعودي وعرض الأهلي.

وضح أيضًا وكيل مارسيل كولر أن التعاقد مع المدرب السويسري تجدد لمدة سنتين إضافيين، وبذلك سيكون مستمرًا لمدة ثلاث سنوات مع الأهلي بالرغم من وجود عرضين من الأندية السعودية مبهرين، لكن تمسُّك كولر بالأهلي كان أكبر.

كولر مدرب نادي الأهلي المصري المصدر: مجلة
كولر مدرب الأهلي المصدر: مجلة

تمسك المدرب كولر بفريق الأهلي

وسط كل هذه العروض التي لا تُرفض، فقد تمسك كولر بالنادي الأهلي المصري بشكل جدي، وكذلك حارب رئيس نادي الأهلي كثيرًا من أجل الاحتفاظ بالمدرب السويسري مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن مارسيل كوير نجح في قيادة النادي الأهلي المصري بالبطولات الإفريقية والمحلية، وحقق خمس بطولات في عام واحد، كما تفوق في هزيمة الزمالك في ثلاث مواجهات لهما.

كولر مدرب الأهلي المصدر: مجلة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد