هل سيكون إيقاف كريستيانو رونالدو إيجابيًا لفريق النصر السعودي؟

يستعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو للمشاركة في مباراة جديدة مع نادي النصر في الدوري السعودي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر/أيلول الجاري.

هل سيكون لإيقاف كريستيانو رونالدو إيجابيًا لفريق النصر السعودي؟

هل سيكون لإيقاف كريستيانو رونالدو إيجابيًا لفريق النصر السعودي؟ - مصدر الصورة: العين الإخبارية

وسيبدأ النصر مشواره بمواجهة الرائد في الجولة السادسة من الدوري.

رونالدو انضم إلى منتخب البرتغال للمشاركة في مباراتي التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا “يورو 2024” أمام سلوفاكيا ولوكسمبورغ.

وعلى الرغم من مشاركته الأساسية أمام سلوفاكيا، إلا أنه حصل على بطاقة صفراء تجعله غائبًا عن المباراة التالية أمام لوكسمبورغ بسبب تراكم البطاقات.

قد يستفيد النصر من هذا الغياب، حيث عاد رونالدو مبكرًا للانضمام إلى تدريبات الفريق، مما يمكن أن يساعده على الصعيد البدني في المباراة القادمة بالدوري.

على الرغم من بلوغه عمر الـ38 عامًا، إلا أنه لا يزال يتألق كنجم أساسي في الفريق.

رونالدو قدم أداءً مميزًا في البطولة العربية وقاد فريقه للفوز باللقب قبل انطلاق الدوري السعودي، حيث شارك في معظم مبارياته وتألق فيها بتسجيل الأهداف وصناعتها، ويسعى للاستمرار في تسجيل الأهداف والصناعة في الجولات القادمة من الدوري.

رونالدو يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف وهو أيضًا الأكثر صناعة للأهداف برصيد 4 تمريرات حاسمة، وبهذا الأداء، وصل إلى هدفه رقم 850 في مسيرته مع الأندية والمنتخب، مع تألقه في مسيرته الحافلة مع سبورتنغ لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس، النصر، ومنتخب البرتغال.

موعد مباراة النصر ضد الرائد والقنوات الناقلة

 

تم تحديد موعد مباراة النصر والرائد في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين في يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لهذه المباراة، فستكون شبكة قنوات الرياضة السعودية “Saudi Sports Company” هي المسؤولة عن نقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023-24، ومن المقرر أن تكون المباراة بين النصر والرائد متاحة للمشاهدين على قناة SSC 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد