هل سيغادر كريم بنزيما الاتحاد؟ وليد فراج يحسم الجدل

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم، وخاصةً متابعي دوري روشن السعودي عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن مغادرة كريم بنزيما من الاتحاد السعودي، متعجبين من أن انضمام اللاعب للعميد لازال حديث العهد، والكثير منهم مشغول بالتعرف على أسباب مغادرة اللاعب للنادي، ولكن كان للإعلامي وليد الفراج رأي آخر سنوضحه في النقاط القليلة القادمة.

وليد فراج ينفي رحيل كريم بنزيمة عن الاتحاد - مصدر الصورة: سبق

أخبار مستمرة تطارد بنزيما

تداول الكثير من الأشخاص أن اللاعب بنزيما يرغب في مغادرة نادي الاتحاد ويرغب في فسخ العقد، لكن أعلن الإعلامي الرياضي وليد فراج حقيقة هذه الأخبار من خلال البرنامج الحصري أكشن مع وليد، حسم الجدل، نافيًا صحة ما يتم تداوله.

وقد بيّن الإعلامي الرياضي أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قد انتهى من أعمال الديكور والفراشة في منزله الجديد في مدينة جدة، وأن اللاعب لازال متواجدًا يتلقى علاجه الطبيعي في مقر النادي السعودي بعد إصابته في المباراة الأخيرة.

وأشار الفراج إلى أن الجهاز الطبي القائم على رعاية إصابة اللاعب الفرنسي سوف يعلن عن حالته يوم الثلاثاء للجهاز الفني لنادي الاتحاد السعودي، وهل يتمكَّن اللاعب من مشاركته في مباراة ديربي جدة الذي سوف يقام في ملعب الجوهرة داخل مدينة جدة بين نادي الاتحاد السعودي والنادي الأهلي أم لا؟

ومن المعروف أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد قد جاء إلى المملكة العربية السعودية منضمًا إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة كبيرة بلغت ما يزيد عن مائة مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد