هل سنشاهد هالاند آخر بالدوري الإنجليزي؟.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع شبيه النجم النرويجي

أعلنت إدارة نادي مانشيستر يونايتد اليوم عن صفقة أخرى جديدة ستنضم إلى الفريق، والبعض يشبه هذا اللاعب بالنجم العالمي لاعب نادي مانشستر سيتي “هالاند”، وذلك اللاعب يسمى راسموس هويلند وهو يلعب في مركز المهاجم ودنماركي الجنسية، وتم انتقاله من فريق أتالانتا الإيطالي إلى الشياطين الحمر بصفقة تقدر بـ82 مليون دولار.

هالاند الجديد بانجلترا

وقع اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاما مع فريق مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات يمكن تحديدها لسنة إضافية، وبهذا قد حقق المدرب الهولندي إريك تن هاغ رغبته في ضم مهاجم شاب قبل انطلاق الموسم الكوري القادم.

راسموس هويلند
راسموس هويلند

وجه التشابه بينه وبين هالاند

قال هويلوند لموقع نادي مانشستر يونايتد: “ليس سرا بأني اشجع هذا النادي مذ كنت طفلا وحلمت بالدخول إلى ملعب أولد ترافورد كلاعب مع يونايتد”.

يذكر أن أول من شبهه باللاعب الشاب النرويجي إرلينغ هالاند، هو مدرب أتالانتا جان بييرو غاسبيريني، حيث يتشابه اللاعبان بالشكل الاسكندنافي والشعر الأشقر، وكذلك في الطول حيث أن هالاند 195سم، أما هويلند 191سم.

كما أنهم يتقاربان في العمر فهالاند يبلغ من العمر 23 عاما، وهويلند عمره 20 عاما، كما أنهم يلعبان في نفس المركز وهو المهاجم.

راسموس هويلند
راسموس هويلند

 

ويذكر هويلند قد انضم إلى أتالانتا الإيطالي في أغسطس 2022م، وتمكن من تسجيل 10 أهداف في 34 مباراة الموسم الماضي، ومن المتوقع أنه سيكون المنافس الأوحد لنجم مانشستر سيتي هالاند بداية من الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد