هل خسر الزمالك هذا الثلاثي الموسم المقبل؟

فقد نادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية القادمة فرصة تواجد ثلاثة أسماء مميزة في الفريق الأول لكرة القدم من أجل دعم الفريق على المستوى الفني خلال الموسم المقبل.

الزمالك وخلال إعلانه عن دعم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة وبحث مصير المعارين، خسر ثلاثة أسماء قوية هم، مروان حمدي وأسامة فيصل وحمدى علاء.

حيث قرر الزمالك بشكل مفاجئ رحيل المهاجم مروان حمدي الى صفوف فريق النادى المصري البورسعيدى، وتجديد إعارة أسامة فيصل الى البنك الأهلى، بتجديد إعارة اللاعب حمدي علاء من جديد ولكن إلى البنك الأهلي وليس سموحة.

ويرى الكثير أن الزمالك أضاع فرصة تواجد ثلاثة أسماء قوية لدعم الفريق خلال الموسم المقبل سواء على المستوى الهجومي أو مستوى خط الوسط.

مروان حمدي

هل خسر الزمالك هذا الثلاثي الموسم المقبل؟

مروان حمدي اسم طالب الكثير بعودته الى هجوم الزمالك لدعم الفريق الموسم المقبل خاصة مع تألقه هجوميا مع فريق سموحة مؤخرا خلال فترة الاعارة لدرجة أنه نافس على لقب الهداف حتى الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

حيث تميز مروان حمدى بخطورته على مرمى المنافسين وخاصة خلال مواجهة الأهلي في الدور الثاني من الدورى وبالتالى طالب الكثير بعودته الى خط هجوم الزمالك وأنه سيكون إضافة قوية.

إلى جانب خبرات اللاعب الدولية التي اكتسبها خلال تواجده مع منتخب مصر مؤخرا مع البرتغالي كارلوس كيروش خلال بطولتي كأس العرب أمم أفريقيا.

أسامة فيصل

هل خسر الزمالك هذا الثلاثي الموسم المقبل؟

 

  • أسامه فيصل اسم هجومي مميز تألق في صفوف الزمالك خلال الموسم الماضي لكنه خرج إعارة لاكتساب الخبرات خلال الموسم المنقضى.
  • ونجح بالفعل في التألق خلال الإعارة مع البنك الأهلي وتواجد مع منتخب مصر خلال بطولة كأس العرب، ويرى الكثير أنه كان من المهم عودته للزمالك في تلك الفترة لدعم النواحي الهجومية.
  • إلا أن جمهور الزمالك فوجيء بتجديد الإعارة لـ اللاعب من جديد الى صفوف البنك الأهلي لمدة موسم واحد ربما لاكتساب المزيد من الخبرات ومنح الفرصة لعدد من الصفقات الهجومية الجديدة والمنتظرة داخل الفريق الأبيض.

حمدي علاء

هل خسر الزمالك هذا الثلاثي الموسم المقبل؟

  • حمدي علاء واحد من أبرز لاعبي خط الوسط في مصر خلال النصف الثاني من الموسم المُنقضي خلال مشاركته أساسيا مع فريق سموحة خلال الإعارة من الزمالك.
  • ونجح في لفت الأنظار بقوة من خلال أدائه القوي في منتصف الملعب وكان يرى الكثير أنه أكثر لاعب لابد ان يعود الى صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل.
  • وأكد الكثير من الخبراء والمحللين أن حمدي علاء يلعب على أى أحد في خط الوسط داخل الزمالك، ولكن تم تجديد إعارته ولكن إلى صفوف البنك الأهلي الموسم المقبل.
  • خاصة مع قدراته الدفاعية والهجومية وامكانياته العالية وقوته في منطقة خط الوسط.
  • وبالتالي هل سيندم الزمالك على التفريط في هذا الثلاثي الموسم المقبل، أم سيجد ضالته في الصفقات الجديدة خلال الفترات القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد