هل تغيرت وجهه نظر جماهير اتحاد جدة تجاه طارق حامد

هل تغيرت وجهة نظر جماهير جماهير نادي اتحاد جدة السعودي تجاه اللاعب طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم وذلك عقب استمرار تواجده الأساسي في تشكيل الفريق خلال الجولات الماضية من مسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

حيث أنه كان هناك رفض كبير من جانب قطاع ليس صغير من جماهير نادي اتحاد جدة على تعاقد إدارة النادي مع طارق حامد بداية الموسم الحالي قادما من الزمالك عقب نهاية تعاقده الفريق الأبيض.

وكان ذلك بسبب سن اللاعب الكبير والحديث عن تدخلات اللاعب القوية خلال اللعب وهو ما قد يضر الفريق على المستوى الفني خلال مشوار الفريق في الموسم.

أداء طارق حامد مع الفريق طوال الموسم

هل تغيرت وجهه نظر جماهير اتحاد جدة تجاه طارق حامد

وبالنظر الى أداء طارق حامد مع الفريق السعودي طوال الموسم الحالي نجد أنه تقريبا أساسيا أغلب مباريات الفريق ويظهر بشكل جيد ويؤدي بأداء جيد في الملعب.

وبالفعل نجح طارق حامد تحقيق الإضافة الفنية المطلوبة للفريق رغم بعض السلبيات المعروفة عنه مثل قوة أدائه المفرطة والتي تسببت في حصوله على البطاقة الحمراء أكثر من مرة خلال الموسم الحالي.

و ونرى ان اراء جماهير الاتحاد السعودي تغيرت بصورة كبيرة تجاه طارق حامد وأصبحت تثق فيه بصورة كبيرة، عنصر اساسي في الفريق في ظل قوة أداء اللاعب وصلابته الدفاعية ودوره الكبير في الملعب خلال المباريات

طارق حامد مؤخراً

هل تغيرت وجهه نظر جماهير اتحاد جدة تجاه طارق حامد

مؤخراً قاد طارق حامد فريقه السعودي الى انتصار هام في الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن السعودي بالفوز على فريق الباطن بهدفين لهدف.

حيث رفع الفريق السعودي رصيده بهذا الانتصار الى 28 نقطة في المركز الثاني من البطولة بفارق نقطة واحدة فقط عن النصر السعودي المتصدر برصيد 29 نقطة.

حيث كان لطارق حامد دور كبير في هذا الانتصار من خلال اداء اللاعب القوي وقدراته الدفاعية، كما كان طارق حامد المتسبب في الهدف الأول لفريقه ضربة جزاء سددها اللاعب حمد الله أحرز هدف التعادل لفريق الاتحاد السعودي قبل أن يتقدم في المباراة إلى جانب أن تلك اللعبة تسببت في طرد لاعب الباطن وبالتالي لعب الفريق المنافس ب 10 لاعبين ساهم في تأكيد الانتصار لفريق اتحاد جدة.

وبالتالي وفقا للمعطيات الاخيره فان اراء وجهة نظر جماهير اتحاد جدة السعودي تغيرت تماما تجاه اللاعب طارق حامد حتى مع استمرار مشكلته الفنيه والتي يراها البعض خشونة زائده داخل الملعب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد