هل تدخل رونالدو لإقناع دي خيا بالانضمام إلى النصر السعودي؟.. “تعرف على الحقيقة”

فجرت خلال الأيام الماضية عدة تقارير صحفية تفيد بأن هناك محاولات من جانب المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وقائد فريق النصر السعودي، من أجل إقناع زميله السابق، الحارس الإسباني دافيد دي خيا، بالانضمام إلى الأصفر العاصمي.

هل تدخل رونالدو لإقناع دي خيا بالانضمام إلى النصر؟

رونالدو - دي خيا - مصدر الصورة: جوجل

هل تدخل رونالدو لإقناع دي خيا بالانضمام إلى النصر؟

وبحسب ما ذكرته التقارير السعودية الأخيرة، فإنه لم يتواصل كريستيانو رونالدو مؤخرًا مع الحارس دافيد دي خيا، من أجل إقناعه بالانتقال إلى نادي النصر، كما أنه لا توجد نية لدى إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر بالتعاقد مع حارس أجنبي.

وبالإضافة إلى ذلك، لا تريد إدارة نادي النصر السعودي ضم حارس أجنبي جديد بسبب الثقة الكبيرة في مستويات الحارس الدولي المتألق نواف العقيدي.

وظهر نواف العقيدي بصورة مميزة مع فريق النصر السعودي خلال منافسات الموسم الحالي 2023/2024، حسبما ذكرت صحيفة الرياض في تقريرها اليوم الثلاثاء، ولا نية لتقليل مساحة تواجده في المباريات.

وعلى الرغم من ذلك، فقد تفاوض نادي النصر بالفعل مع الحارس الإسباني دي خيا في سوق انتقالات الصيف الماضي، ووضع له راتبًا أسبوعيًّا قدره 250 ألف جنيه إسترليني، إذا وافق على تمثيل الأصفر، وذلك في ظل إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. القرشي يقول

    أين تذهب يا أتي والأهلي أمامك والنصر خلفك

    1. عمر عبد العزيز أحمد يقول

      كل فريق يسعى لتدعيم صفوفه بأفضل الصفقات الممكنة، ويظل التنبؤ بمن يحقق البطولات مبكرا

  2. تركي القرشي يقول

    أين تذهب يا أتي والأهلي أمامك والنصر خلفك