هل انتهت أزمة القيد؟.. رئيس الأهلي السعودي يفجرها بتصريحات نارية

أعرب وليد معاذ، رئيس نادي الأهلي، عن حماسه وتفاؤله بعد صعود الفريق الأول لكرة القدم رسميًا إلى منافسات دوري روشن للمحترفين. حقق الفريق الأهلاوي لقب دوري يلو للدرجة الأولى في الموسم 2022-2023، وعاد بقوة إلى الدوري السعودي الممتاز.

في المباراة الأخيرة التي أقيمت على ملعب الحزم بالرس، تعادل الأهلي مع فريق الحزم بدون أهداف. وبهذه النتيجة، تصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، لينهي موسمه بتألق واستحقاق.

وأدلى رئيس النادي، وليد معاذ، بتصريحات مليئة بالحماس والتفاؤل بعد تحقيق الصعود المرموق. في حديثه التلفزيوني، قال: “وجودنا في هذا المكان كان أكبر أزمة، الأهلي نادي كبير والجميع يعرف ذلك”. وأضاف معاذ: “بإذن الله، ستسمع الجماهير الأهلاوية أخبارًا طيبة في القريب العاجل”.

وعلى صعيد آخر، أكد الإعلامي الرياضي وليد سعيد، الذي يتربص للأهلي، أن أزمة التسجيل ستنتهي قريبًا وأن النادي سيتعاقد مع لاعبين مميزين سيكونون لهم الفارق في المستقبل. وأشار سعيد إلى أن العمل للموسم القادم بدأ بالفعل وأن هناك صفقات نوعية قيد التحضير.

بهذا الصعود المذهل والتصريحات النارية لرئيس النادي، يترقب عشاق الأهلي مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا متوقعًا في منافسات دوري روشن للمحترفين. سيكون للأهلي فرصة للمنافسة مع أندية الصف الأول وتحقيق إنجازات تضاف إلى تاريخه المجيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.