هل ألفريد شرودر خليفة نونو سانتو في اتحاد جدة؟.. مصدر يُجيب

يتواصل إثارة الجدل حول مستقبل المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي، بعد النتائج السلبية التي حققها العميد طيلة المباريات الماضية.

وطالب قطاع كبير من جماهير اتحاد جدة بضرورة رحيل نونو سانتو بعد الخسارة من القوة الجوية العراقي، حيث يرغب عشاق العميد في التجديد.

مصدر: نونو سانتو مستمر مع اتحاد جدة.. وكأس العالم يُحدد مصيره

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد جدة السعودي أن نونو سانتو مستمر مع الفريق حتى هذه اللحظة، حيث تعالت الأصوات داخل مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي بضرورة استمرار المدرب البرتغالي.

وأوضح أن كل الأنباء التي ترددت حول تولي الهولندي ألفريد شرودر، ما هي إلا تكهنات ليس لها أساس من الصحة، على العكس الحقيقة داخل الفريق السعودي.

وشدد على أن إدارة الاتحاد على معرفة بالغضب الجماهيري من النتائج السلبية التي يعاني منها العميد تحت قيادة سانتو، لكن لا يرغب أنمار الحائلي في إتخاذ قرارًا تكون نتائجه وعواقبه وخيمة خلال بطولة قوية مثل كأس العالم للأندية.

وأختتم المصدر تصريحاته الخاصة أن إدارة الاتحاد لديها اتجاه بمنح نونو سانتو فرصة حتى بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويبحث اتحاد جدة عن تصحيح مساره خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج التي هزت الفريق خلال الفترة الماضية وكانت أخرها السقوط الاَسيوي أمام القوة الجوية العراقي بثنائية نظيفة.

 

القوة الجوية يفوز على اتحاد جدة السعودي في دوري الأبطال (فيديو)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد