هدية إلى برشلونة.. خسارة قاسية لريال مدريد أمام جيرونا

تعرض نادي ريال مدريد لخسارة قاسية أمام خصمه جيرونا بنتيجة 2-4 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة 31 من عمر الدوري الإسباني.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بين ريال مدريد وجيرونا استمرت حتى الدقيقة 12 عندما تمكن اللاعب فالنتين كاستيلانوس من تسجيل الهدف الأول لصالح جيرونا.

وفي الدقيقة 24، سجل فالنتين كاستيلانوس لاعب جيرونا، هدفه الثاني في مرمى ريال مدريد، لكن البرازيلي فينيسيوس جونيور قلص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 34.

وانتهى الشوط الأول بتقدم جيرونا 2-1 أمام ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني، سجل فالنتين كاستيلانوس هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 46، قبل تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 62.

وقبل نهاية الشوط الثاني بنحو 5 دقائق، سجل لوكاس فاسكيز لاعب الميرنجي، الهدف الثاني في شباك جيرونا، لتنتهي المباراة بخسارة الفريق الملكي 2-4.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 65 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة بشكل مؤقت عن برشلونة متصدر البطولة.

وحال فوز برشلونة على رايو فاييكانو غدا الأربعاء، سيرتفع الفارق إلى 14 نقطة بين البارسا وريال مدريد.

وارتفع رصيد جيرونا إلى 41 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة جيرونا، نشرها حساب نادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس لونين، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، توني كروس، أنطونيو روديجر، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي، رودريجو جويس

وجلس على دكة بدلاء ريال مدريد، مجموعة من اللاعبين أبرزهم فاييخو وكامافينجا وتشواميني ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز ولويس لوبيز وماريو مارتن.

يذكر أن نادي ريال مدريد بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد ذهابا على ملعب سانتياجو برنابيو، وتكرار نفس النتيجة في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد