هاني الناظر يطالب اتحاد كرة القدم بالتحرُّك العاجل لإعادة مباراة السنغال على أرض محايدة ويُذكِّر بلقاء مصر مع زيمبابوي

طالب الدكتور هاني الناظر رئيس مركز البحوث سابقاً اتحاد كرة القدم في مصر بأن يتقدم بشكوى عاجلة للاتحاد الدولي “فيفا”  ويطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال على أرضٍ مُحايدة، نظراً لما تعرَّض له عدد من اللاعبين المصريين من مضايقات وتأثيرات على النظر خلال تنفيذ الركلات الترجيحية.

مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال

هاني الناظر يطالب اتحاد الكرة بالتحرُّك العاجل

وأوضح الدكتور هاني الناظر من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه بات من الثابت قيام الجَمهور السنغالي بتوجيه أشعة الليزر بشكلٍ مُكثَّف على أعين اللاعبين أثناء أدائهم ضربات الجزاء.

وعن سبب تقديم الشكوى ومدى إمكانية الاستجابة لطلب إعادة المباراة في أرضٍ مُحايدة قال الناظر “كلنا نتذكر مباراة مصر وزيمبابوي والتي فزنا بها وتأهلنا لكاس العالم ثم بسبب طوبة واحدة طائشة في المبارة ألقاها فردٌ واحد من الجماهير أعاد الاتحاد الدولي المباراة على أرض محايدة”.

الصور والفيديوهات توثٌِّق ما تعرَّض له الفراعنة

وأكَّد رئيس مركز البحوث سابقاً أنَّ “على اتحاد الكرة المصري أن يتقدم رسمياً بشكوى أخرى عاجلة للاتحاد الدَّوْليّ لكرة القدم والاتحاد الأفريقي يطالب فيها بإعادة المباراة على أرض محايدة بعد ثبوت توجيه الجماهير لأشعة الليزر بشكلٍ مكثف علي أعين اللاعبين أثناء أدائهم ضربات الجزاء مما أدى لعدم قدرتهم على التركيز أثناء تسديد الضربات” خاصة أنَّ “هناك صور موثقة وفيديوهات تؤكد هذا “.

 

وكان منتخب مصر قد خسر أمس الثلاثاء أمام منتخب السنغال بنتيجة 3- 1 بركلات الجزاء الترجيحية، في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022م. بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بتقدم السنغال بهدف نظيف، أحرزه بولاي ديا، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد