هالاند يصدم مانشستر سيتي أمام شيفيلد

وجه المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، صدمة لناديه مانشستر سيتي خلال مواجهة شيفيلد يونايتد، اليوم الأحد، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند - مصدر الصورة: حساب B/R Football على تويتر

هالاند - مصدر الصورة: حساب B/R Football على تويتر

وحصل المان سيتي على ركلة جزاء خلال الشوط الأول من لقاء اليوم.

وتقدم اللاعب إرلينج هالاند لتسديد ركلة الجزاء لكنه أهدرها بشكل غير متوقع، وفشل في تحويل الكرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تغريدة - مصدر الصورة: حساب B/R Footballعلى تويتر
تغريدة – مصدر الصورة: حساب B/R Football على تويتر

 

وكان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة شيفيلد يونايتد، نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي:

الحارس إيدرسون مورايس، كايل والكر (الذي ارتدى شارة القائد)، روبن دياز، مانويل أكانجي، جوسكو جفارديول، رودري، ماتيو كوفاسيتش، جاك جريليش، برناردو سيلفا، جوليان ألفاريز، إرلينج هالاند

وجلس على دكة البدلاء، مجموعة من اللاعبين أبرزهم فيل فودين وبالمر.

تشكيل مانشستر سيتي - مصدر الصورة: حساب مانشستر سيتي على تويتر
تشكيل مانشستر سيتي – مصدر الصورة: حساب مانشستر سيتي على تويتر

 

يذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 3 مواسم، ويطمح للتتويج الرابع على التوالي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، الذي قاده أيضا في الموسم الماضي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ الفريق الإنجليزي.

وكان نادي مانشستر سيتي قد استهل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-2024 بالفوز على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد في أول جولتين، ونجح في حصد 6 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد