«هاتريك فيرمينو».. الأهلي يضرب الحزم بثلاثية مقابل هدف في افتتاح دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الأهلي والحزم بتفوق أهلاوي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في أولى مباريات دوري روشن السعودي.

وشهدت مباراة الأهلي ضد الحزم تألق لصفقات أهلي جدة الجديدة، حيث ساهم كلًا من: روبرتو فيرمينو ورياض محرز بشكل كبير في أهداف المباراة.

أهداف مباراة الأهلي والحزم في دوري روشن

وقصّ البرازيلي روبرتو فيرمينو شريط أهداف الأهلي أمام الحزم، بالهدف الأول في الدقيقة السادسة عن طريق أسيست من أقدام علي مجرشي، ليضعها فيرمينو برأسية صاروخية في شباك الحزم.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، كرر فيرمينو زيارته لشباك حزم الصمود معلنًا عن الهدف الثاني للراقي بأسيست من رياض محرز.

ومع وصول المباراة للدقيقة 50، قام فينا لاعب الحزم، بتقليل الفارق مع الراقي بإحراز الهدف الأول لتصبح النتيجة 2-1.

وأنهى روبيرتو فيرمينيو مهرجان أهداف الأهلي في الحزم، في الدقيقة 72، عندما استطاع تسجيل الهاتريك الأول له مع الراقي بالهدف الثالث.

وعلى الرغم من إحرازه هاتريك بثلاثة أهداف، استطاع فيرمينو تسجيل هدف رابع في الدقيقة 52، ولكن حكم المباراة قام بإلغاءه بداعي التسلل.

رقم تاريخي لرياض محرز بعد مباراة أهلي جدة ضد الحزم

ونجح الدولي الجزائري رياض محرز، في صناعة الهدف الثاني لـ أهلي جدة الذي أحرزه روبرتو فيرمينو بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة، ليصل بهذه الصناعة إلى رقم قياسي جديد في مسيرته بكرة القدم.

وبعد أسيست هدف فيرمينو، وصل رياض محرز إلى الأسيست رقم 110 في تاريخه مع الأندية التي ارتدى قميصها، كما وصل إلى المساهمة رقم 247.

تاريخ أهداف رياض محرز مع مختلف الأندية

مانشستر سيتي 78 هدفًا – 59 أسيست.
ليستر سيتي 49 هدفًا – 38 أسيست.
لو هافر الفرنسي 10 أهداف – 12 أسيست.
الأهلي السعودي – 1 أسيست.

موعد مباراة أهلي جدة القادمة بعد مباراة الحزم

ويستعد الأهلي السعودي لمباراة الخليج القادمة في الجولة الثانية، من منافسات دوري روشن السعودي.

ويلتقي الأهلي بنظيره الخليج الجمعة المقبل الموافق 17 أغسطس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد