نيوكاسل وباريس.. مستقبل إنريكي في خطر بعد رباعية الماكبايس في دوري الأبطال

حقق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

لويس إنريكي المصدر/ منصة x

شهدت المباراة اختفاء الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بعد الرقابة القوية التي وضعت عليه من قبل الجهاز الفني لنيوكاسل خلال الشوطين الأول والثاني من المباراة، التي شهدها ملعب جيمس بارك معقل الفريق الإنجليزي.

مستقبل إنريكي في خطر مع باريس
شهدت مباراة نيوكاسل أمام باريس سان جيرمان المستوى الحقيقي للفريق الفرنسي تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، والذي تولي تدريب الفريق مع بداية الموسم الحالي.

وتُثير الشكوك حول مستقبل المدرب الإسباني، خاصة وأن نتائج الفريق في بطولة الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم متذبذبة، مما يجعل إدارة ناصر الخليفي يتسرب إليها القلق من تواجد إنريكي على رأس القيادة الفنية للبي أس جي خلال الفترة المقبلة.

نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان.. تفاصيل المباراة

افتتح ميجيل ألميرون التسجيل لنيوكاسل في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول.

بينما أضاف زميله دان بوران الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 39، لينتهي النصف الأول من المواجهة بتقدم نيوكاسل بنتيجة 2/0.

وبدأ الشوط الثاني وسط ضغط فرنسي على الدفاعات الإنجليزية، حيث تراجع لاعبي نيوكاسل معتمدين على الهجمات المرتدة المعاكسة، والتي أسفر عنها هدفًا ثالثًا في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

فيما قلص لوكاس هيرنانديز النتيجة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

واستطاع فابيان شر تسجيل الهدف الرابع للفريق الإنجليزي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز نيوكاسل بنتيجة 4/1.

ترتيب المجموعة
يحتل نيوكاسل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي باريس سان جيرمان الفرنسي في الوصافة بثلاث نقاط.

فيما يحل ميلان الإيطالي ثالث الترتيب برصيد نقطيتن، ويتذيل بوروسيا دورتموند الألماني ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد