نيوكاسل عقدة لويس إنريكي كلاعبًا ومدربًا بعد خسارة باريس القاسية

أصبح نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عقدة المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الخسارة القاسية والكبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

لويس إنريكي المصدر/ منصة x

وتعرض إنريكي للخسارة من نيوكاسل عندما كان لاعبًا وأيضًا بعدما أصبح من أفضل مدربي العالم، حيث كانت أول هزيمة للإسباني لويس إنريكي بالشامبيونزليج كلاعب أمام الفريق الإنجليزي على ملعب السانت جيمس بارك مع فريقه برشلونة الإسباني، بنتيجة 3/1.

فيما تلقى المدرب الإسباني الخسارة الأولى له ببطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان كمدرب أمام نفس الفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على نفس الملعب “سانت جيمس بارك”، بنتيجة 4/1.

تفاصيل مباراة نيوكاسل وباريس

بدأت مواجهة نيوكاسل أمام باريس سان جيرمان بحذر شديد من الفريقين، لكن كان من الواضح أن الفريق الإنجليزي يعمد على التحفظ الشديد مع غلق المساحات أمام مهاجمي البي أس جي، بينما أعتمد الفريق العاصمي على الاستحواذ على الكرة كعادته.

وتقدم لنيوكاسل اللاعب ميجيل ألميرون احراز الهدف الأول في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، ضاعف دان بوران النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الماكبايست بنتيجة 2/0.

وخلال الشوط الثاني، شهد بدايته هجومًا عنيفًا من لاعبي البي أس جي، بينما لجأ لاعبي نيوكاسل للمناطق الدفاعية للحفاظ على النتيجة والاعتماد على الهجمات المرتدة المعاكسة، والتي جاءت من خلالها الدف الثالث عن طريق ساين لونجستاف، في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

فيما نجح لوكاس هيرنانديز لاعب باريس في تقليص النتيجة، بعدما أحرز الهدف الوحيد للفريق العاصمي في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

بينما جاء الهدف الرابع للماكبايست عن طريق فابيان شار، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليقوم حكم النباراة بإطلاق صافرة نهاية اللقاء بفوز نيوكاسل بنتيجة 4/1، وسط فرحة جماهيرية كبيرة.

واستطاع الفريق الإنجليزي تصدر المجموعة القوية، والتي يطلق عليها العديد من الجماهير بإنها مجموعة “الموت” برصيد 4 نقاط، بينما يحل باريس ثاني الترتيب بثلاث نقاط، وميلان ثابثًا بنقطتين، وبوروسيا دورتموند رابع الترتيب بنقطة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد