نيمار يُغادر السعودية قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد في دوري روشن 2023/2024

رحل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، من العاصمة السعودية، الرياض، من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب البرازيلي الأول المقبل.

نيمار يغادر السعودية قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

نيمار دا سيلفا - المصدر: صور جوجل

نيمار يغادر السعودية قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “عبدالله الحنيان” عبر حسابه الخاص على منصة “إكس” فإنه:

“قد غادر، قبل قليل، الرياض، النجم البرازيلي نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس، رفقة عائلته، في طريقه للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده”.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم مباراتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة بشهر سبتمبر الحالي 2023، حيث سيواجه منتخبي بوليفيا والبيرو ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وفي سياق متصل، فإن المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، قد استبعد نيمار دا سيلفا، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لمواجهة الكلاسيكو اليوم ضد الاتحاد، بسبب عدم جاهزيته الكاملة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 اليوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي 2023-24 عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وبالطبع ستجد مباراة الاتحاد ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث، برصيد 10 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد