نيمار يُسطر تاريخًا جديدًا مع البرازيل أمام فنزويلا

استطاع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال السعودي ومنتخب السيلساو، في تقديم مباراة جيدة أمام فنزويلا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل مع نظيره فنزويلا بهدف لمثله، مما جعل هناك حالة من الغضب لدى جماهير السيلساو.

وشهدت نهاية المباراة تعرض نيمار لعدة مضايقات ومواقف عنصرية من جماهير منتخب بلاده، حيث قذفوه بزجاجات المياه أثناء خروجه من ملعب المباراة، بجانب العبارات المسيئة التي تلقاها اللاعب من المدرجات.

نيمار يسطر تاريخًا جديدًا مع البرازيل

قدم نيمار جونيور مستوى مميز خلال مباراة البرازيل أمام فنزويلا، حيث صنع هدف السيلساو لزميله المدافع جابرييل دوس سانتوس.

واستطاع الدولي البرازيلي كتابة التاريخ خلال مواجهة صباح اليوم، حيث حطم رقمًا قياسيًا تاريخيًا مع المنتخب البرازيلي، بعدما أصبح أكثر لاعب في تاريخ السيلساو يصنع أهدافًا في برصيد 58 هدفًا.

وكان اللاعب البرازيلي قد وافق على الانتقال للدوري السعودي من بوابة الهلال، بعدما قدم مستويات جيدة باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم تكن بدايات نيمار في مبارياته الأولى مع الزعيم السعودي جيدة، حيث شنت جماهير النادي غضبًا كبيرًا عليه، بعدما كان يلعب بدون حافز، بالإضافة إلى ضياعه للعديد من الفرص المؤكدة للتهديف خلال المباريات المهمة والقوية.

ويبحث نيمار عن أول ألقابه مع الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب يرغب في النجاح مع الزعيم خلال الموسمين اللذان سيكون فيهما بالدوري السعودي.

ملخص مباراة البرازيل وفنزويلا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد