نيمار يسجل ويقود الهلال لفوز ساحق على ناساجي الإيراني

انتصر الهلال السعودي على نظيره ناساجي مازندران الإيراني، بثلاثية دون رد 3-0 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

نيمار وميتروفيتش - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر

نيمار وميتروفيتش - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر

لاعبو الهلال دخلوا اللقاء بشكل هجومي وضاغط من أجل تسجيل هدف مبكر، وحقق الزعيم ذلك في الدقيقة 18 من خلال رأسية رائعة للمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش سكنت شباك الخصم.

من لقاء الهلال وناساجي - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر

وفي الدقيقة 38، أشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه لاعب الهلال، سلمان الفرج، ليكمل الفريق السعودي، اللقاء بعشرة لاعبين، ونفس الحال لناساجي بعد طرد لاعبه أمير محمد في نفس الدقيقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد 1-0 على خصمه ناساجي الإيراني.

من لقاء الهلال وناساجي - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر
من لقاء الهلال وناساجي – مصدر الصورة: حساب الهلال على موقع تويتر

 

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 58، تمكن النجم البرازيلي نيمار جونيور من تسجيل الهدف الثاني لصالح الهلال.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3) تمكن اللاعب البديل صالح الشهري من إحراز الهدف الثالث للهلال، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم السعودي 3-0.

وارتفع رصيد الهلال السعودي إلى 4 نقاط بعد خوض مباراتين حتى الآن في دور المجموعات بالبطولة القارية، علما بأنه تعادل في الجولة الأولى بنتيجة 1-1 أمام نافمباخور الأوزبكي.

وكان البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة نظيره ناساجي مازندران الإيراني، نشرها حساب نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

تشكيل الهلال - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد