نيمار يحظى باهتمام فريق كبير في الدوري الإنجليزي ولكن..

نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يحظى باهتمام فريق كبير في الدوري الإنجليزي، وحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد يرغب في ضم نيمار إذا تمت عملية بيع النادي إلى مستثمرين قطريين.

يسعى رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني وفقًا للصحيفة إلى شراء نادي مانشستر يونايتد ويرى في نيمار فرصة للبدء في مشروع رياضي جديد حيث يعد النجم البرازيلي واحدًا من أبرز المواهب العالمية، وهو أيضًا أفضل هداف في تاريخ منتخب بلاده بـ 77 هدفاً كما سجل 18 هدفاً في 29 مباراة مع فريقه هذا الموسم، على الرغم من إصابته في الكاحل التي أبعدته عن بعض المباريات. وبسبب عقده الضخم الذي يبلغ قيمته 616 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا والشائعات المتزايدة حول رغبة باريس سان جيرمان في التخلي عنه، يعتبر مستقبل نيمار في النادي غير مؤكد.

أزمة تهدد رحيل نيمار إلى مانشستر يونايتد

يشير تقرير صحيفة “ديلي ميل” إلى أن تعاقد اليونايتد مع نيمار يبدو مستحيلاً بسبب وضع النادي الإنجليزي تحت قيود قانون اللعب المالي النظيف، وراتب نيمار الضخم الذي يصل إلى 606 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا. وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد يحاول خفض قائمة الرواتب في الصيف المقبل، فإنه من المرجح أن يواجه صعوبات في التوقيع مع نيمار الذي يمتلك عقدًا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، مع إمكانية التمديد لعام إضافي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد