نيمار يتسبب في غضب سالم الدوسري قبل دقائق من مباراة الهلال والرياض | «كارثة في الزعيم»

سيطرت حالة من الغضب على سالم الدوسري، نجم نادي الهلال، بسبب قرار مجلس إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، بشأن منح شارة القيادة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال مباراة الرياض.

نيمار من التحضيرات لمباراة الرياض - المصدر: نادي الهلال عبر تويتر

ويلتقي نادي الهلال بنظيره الرياض بعد دقائق، اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

الشرق الأوسط: غضب سالم الدوسري بسبب شارة القيادة

ونشرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية منذ قليل، بأن إدارة فريق الهلال قررت سحب شارة القيادة من سالم الدوسري، ومنحها لنيمار في مباراة الهلال والرياض اليوم.

وأكدت مصادر الشرق الأوسط بأن سالم الدوسري عبّر عن غضبه بسبب هذا القرار الذي اعتبره تقليلًا من تاريخه مع الهلال، حيث ارتدى الدوسري شارة القيادة خلال الفترة الماضية.

وأشارت الشرق الأوسط إلى أن ارتداء نيمار لشارة القيادة في مباراة الرياضة، سيكون لأجزاء من المباراة وليست المباراة كاملة.

ترتيب الهلال قبل مباراة الرياض

وفي نفس السياق، يطمح خورخي خيسوس، مدرب الهلال، في تحقيق الفوز أمام الرياض من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، التي خطفها الاتحاد مؤقتًا بفوزه أمام الأخدود أمس الخميس بهدف نظيف.

ويحتل نادي الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الأول برصيد 15 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ء يقول

    كذب و لن اتابع صحيفتكم بسبب الاخبار الكاذبة

    1. أحمد ياسر محمد يقول

      السلام عليكم، يا صديقي الموضوع نقلًا عن مصادر صحيفة الشرق الأوسط كما هو واضح في الموضوع، وتوجد تغريدة حساب الشرق الأوسط على منصة X، لم نقل أن هذه المعلومة من مصادرنا