“نيمار”.. هل سيكون متواجدًا في كلاسيكو الهلال والاتحاد القادم؟

انضم اللاعب البرازيلي نيمار إلى أحد أهم النوادي السعودية منذ عدة أيام؛ مما أثار تساؤل الجماهير حول مباراة الهلال والاتحاد القادمة، وهل سيكون نيمار ضمن تشكيلة الفريق أم لا؟

نيمار المصدر: مجلة

سبب مشاركة اللاعب البرازيلي نيمار في كلاسيكو الهلال والاتحاد

تتجه الأنظار في الوقت الحالي إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة الذي ستُجرى عليه مباراة نادي الاتحاد والهلال بمنافسة قوية ليست بقليلة.

إذ يتصدر نادي الاتحاد هذا الدوري العلامة الكاملة بمعدل 12 هدفًا، وذلك بقيادة المغربي عبد الرزاق حمد الله، والذي يحمل ترتيب ثاني ضمن قائمة الهدافين، والفرنسي كريم بنزيما الذي حافظ على مرماه خلال الجولات الأربعة.

كما أن نادي الهلال على استعداد تام لمواجهة نظيره الاتحاد ضمن كلاسيكو الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومن المتوقع بشكل كبير أن يظهر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور لأول مرة بقميص نادي الهلال، ولكنه قد يشارك في جزء فقط من المباراة وليس من بدايتها، باعتبار أنه لم يتحضر جيدًا بعد.

نيمار المصدر: مجلة
نيمار المصدر: الصفحة الرياضية

موعد ظهور اللاعب البرازيلي نيمار في كلاسيكو الهلال والاتحاد

يمتلك الهلال مجموعة ليست بقليلة من المحترفين، مع هذا يتأمل جماهير الهلال أمر ظهور اللاعب البرازيلي النجم نيمار ضمن الفريق في المباراة القادمة، ولكن يبدو أنه سيتأخر لعدة أسابيع ثانية حتى يكون جاهزًا بشكل كامل.

وعلى الرغم من إعلان نادي الهلال عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي نيمار (31 عامًا) إلا أنه لم يظهر حتى الآن في الفريق الأول، وذلك لأنه لم يتحضر جيدًا بعد، حيث كان من المتوقع ظهوره في مباراة يوم الجمعة أمام الاتحاد.

من جانب آخر ذكر الصحفيون حمد الصويحلي وعبدالله الحنيان أنه تم استبعاد اللاعب البرازيلي نيمار من تشكلية الفريق للمباراة القادمة، ونشر الصويحلي عبر حسابه الرسمي أنه تم الاتفاق على عدم مغادرة نيمار للقاء الاتحاد في مدينة جدة، بينما نشر الحنيان أن المدير الفني لنادي الهلال جورج جيسوس قرر استبعاد نيمار من تشكيلة مباراة الهلال والاتحاد القادمة.

ولكن الإعلامي الرياضي وضح أن جورج جيسوس يفضل عدم المغامرة باللاعب نيمار البرازيلي، ومنحه فرصة أخرى ليعمل في جاهزية تامة ضمن الفريق، وعدم تعرضه لأي أذى.

نيمار المصدر: مجلة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد