نيمار قد يتأخر ظهوره مع الهلال السعودي حتى 20 سبتمبر لهذا السبب

قال خورخي جيسوس مدرب فريق كرة القدم الأول في نادي الهلال السعودي، إن الجناح البرازيلي نيمار قد يضطر إلى الانتظار حتى سبتمبر ليشارك لأول مرة مع الهلال بسبب الإصابة، حيث انضم نيمار إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي بعقد لمدة عامين، وقال جيسوس بعد حفل استقبال اللاعب: “نيمار لاعب مبتكر ومبدع، سيساعدنا على التحسن، لكنه يعاني من إصابة طفيفة الآن ولا أعرف متى سيعود، ربما يكون جاهزًا في منتصف سبتمبر”.

نيمار يصل الرياض بعد التوقيع مع الهلال - مطار الملك خالد الدولي ، الرياض - المصدر رويتر

حفل استقبال مبهر

وكان الهلال السعودي نظم حفل استقبال للاعبه القادم الجديد، حضره اكثر من 60 ألف متفرج على استاد الملك فهد الدولي يوم السبت، وحلقت طائرات بدون طيار فوق أرض ملعب الهلال وكتبت “نيمار أزرق” قبل أن يشاهد نجم برشلونة السابق فريقه الجديد يتعادل 1-1 مع الفيحاء.

جانب من حفل استقبال نيمار على استاد الملك فهد الدولي يوم السبت – المصدر رويتر

كما أعرب جيسوس مدرب الهلال عن دهشته من ضم نيمار إلى تشكيلة البرازيل في مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم الشهر المقبل، وقال جيسوس “لا أعرف كيف (كان من الممكن) أن يطلبه المنتخب البرازيلي، فهو غير مستعد”.

ويجدر الذكر أنه لم يلعب نيمار مع البرازيل منذ نهائيات كأس العالم العام الماضي حيث يتعافى من إصابة في الكاحل تعرض لها في فبراير، لكنه انضم إلى التشكيلة التي ستشارك في تصفيات كأس العالم ضد بوليفيا في 8 سبتمبر، وبيرو بعد ذلك بأربعة أيام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد