«نيمار في السعودية».. لقطات من وصول نجم الهلال استعدادًا للظهور الأول

وصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان السابق والمنضم حديثًا لصفوف الهلال، إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادًا للظهور الأول مع الهلال في مباريات دوري روشن السعودي.

بعد وصوله إلى المملكة السعودية بعد تعاقده مع الهلال السعودي - المصدر: الحساب الرسمي للهلال عبر تويتر

ونجح نادي الهلال في التعاقد مع نيمار من صفوف باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو، لمدة موسمين براتب سنوي 120 مليون يورو.

نيمار يوقع على قمصان الجماهير

وبعد وصوله بلحظات وجد نيمار لفيفًا من جماهير الهلال في استقباله، من أجل التقاط بعض الصور التذكارية والتوقيع على قمصانهم، وإعطاءه وشاح الهلال الأزرق.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة X تويتر سابقًا، مقطع فيديو من وصول نيمار إلى السعودي استعدادًا للمشاركة مع الزعيم في المباريات المقبلة.

البرازيل يستدعي نيمار لتصفيات كأس العالم

وفي سياق متصل، قرر المنتخب البرازيلي استدعاء نيمار وروجير إيبانيز، مدافع الأهلي، من أجل المشاركة مع منتخب السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة كأس العالم 2026.

وجاءت قائمة البرازيل على النحو التالي: أليسون – إيدرسون – بينتو – جابريال – إيبانيز – ماريكنيوس – نينو – دانيلو – فانديرسون – هنريكي – رودي – أندري – جمياريش – كاسيميرو – جولينتون – رافايل فيجا – أنتوني – مارتينيلي – ماثيوس – نيمار – ريتشارلسون – رودريجو – فينيسيوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد