نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد السعودي بـ بيع غروهي.. ويُحدد مواصفات الحارس الجديد

فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل، بأن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السعودي، تقدم لإدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي بعدد من الطلبات، وكان من بين تلك الطلبات هو التعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد بدلًا من البرازيلي برونو هنريكي، وتغيير الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد السعودي بـ بيع غروهي

نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد السعودي بـ بيع غروهي

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”الرياضية“ السعودية، اليوم الإثنين، فإن البرتغالي نونو سانتو طلب تغيير الحارس مارسيلو غروهي في حال وجد النادي حارسا يلعب بكلتا قدميه، وهي ميزة أكد مدرب العميد على ضرورة توفرها في حارس مرمى الفريق الأول.

وشهد يوم الإثنين الماضي، إعلان إدارة الاتحاد عن تعيين البرتغالي نونو سانتو لمدة عامين، وعلق نادي الاتحاد على هذا الأمر عبر حسابه على ”تويتر“ بأنه تعاقد مع نونو سانتو حتى عام 2024.

نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد السعودي بـ بيع غروهي

وأشارت صحيفة الرياضية إلى أن سانتو يرغب في التعاقد مع حارس يلعب بالقدمين ومتمكن في بناء الهجمات وكيفية كشف الملعب، وفوق ذلك فإن طلبات سانتو شملت إطلاعه على كافة القرارات الداخلية الخاصة باللاعبين، والاستعداد لإعارة عدد من اللاعبين الصاعدين قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفي.

وعلاوة على ذلك طالب المدرب البرتغالي التعاقد مع جناح أيمن أجنبي حال العجز عن توفير لاعب محلي متميز في الخانة، وحثَّ الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي على ضرورة وسرعة البحث عن لاعب وسط جديد، بدلاً من البرازيلي برونو هنريكي، الذي لم يُقنع، فنيًّا، مدربه البرتغالي.

كما أكدت التقارير على أن نونو سانتو شدد على جميع اللاعبين بضرورة الوصولمبكرًا إلى فترة الإعداد، التي تبدأ في 20 يوليو الجاري، ورفَض أي تأخير، باستثناء مَن يقدم عذرًا مقنعًا للجهاز الفني.

الاتحاد السعودي يدخل معسكر تحضيري في النمسا

وفي سياق متصل، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سوف يدخل خلال يوم 23 يوليو الجاري 2022 معسكر تحضيري في الأراضي النمساوية، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023 يمتدُّ نحو ثلاثة أسابيع، على أن تتم خلاله ثلاث مباريات تجريبية.

وينتظر أن يلعب الاتحاد ضد كلاً من فيورنتينا الإيطالي، وريد بول سالزبورغ النمساوي، والوحدة الإماراتي، علمًا بأن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي كانت قد وقعت يوم الإثنين الماضي، عقدًا لمدة موسمين مع المدرب البرتغالي، بعدما صرفت النظر عن التجديد مع الروماني كوزمين كونتر.،

وأعلن نادي الاتحاد، رسميًا، عن رحيل مدربه الروماني كوزمين كونترا، وكتب الاتحاد عبر حسابه على موقع تويتر: ”شكرًا كوزمين كونترا“، ويعود سبب الرحيل في المقام الاول هو فشله في التتويج بالدوري السعودي للمحترفين، رغم احتلال صدارة البطولة خلال أغلب فترات الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد