نونو سانتو مدرب الاتحاد ينوي اتخاذ قرار غير متوقع حال التتويج بلقب الدوري السعودي

فجر تقرير صحفي سعودي، اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن قرار غير متوقع، ينوي اتخاذه البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السعودي، حال تُوج العميد بطلًا للدوري السعودي هذا الموسم.

نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي

نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي

وأنهى لاعبو نادي الاتحاد السعودي تحضيراتهم، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

نونو سانتو ينوي الرحيل عن الاتحاد السعودي بنهاية الموسم

ووفقًا لما نشره التقرير الصحفي السعودي، فإن البرتغالي نونو سانتو قرر الرحيل عن مقاعد بدلاء الاتحاد بنهابة الموسم الجاري 2022/2023.

ونوه التقرير على أن نونو سانتو طلب من مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي فسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين، حيث جاء هذا القرار من المدرب البرتغالي بناءً على رغبة العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه على رأسهم تشيلسي وليدز يونايتد.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد كان قد تعاقد مع نونو سانتو لمدة عامين، خلفًا للمدرب السابق، الروماني كوزمين كونترا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، على ملعب “الملز” يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022، ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت والبحرين وبغداد ودمشق.
  • الحادية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كبيري الكرة السعودية الهلال والاتحاد، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد