نهاية موسم سلمان الفرج مع الهلال

تعرض قائد الهلال السعودي، سلمان الفرج، لنهاية قاسية في الفترة الحالية بعدما كان الجميع يتحدث عن نضج شخصيته وتأثيره المعنوي القوي في الملعب؛ حيث شارك الفرج في المباراة الأخيرة للفريق ضد أوراوا ريد الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لمدة 90 دقيقة، لكن بعد المباراة، أعلن النادي عن غيابه عن التدريبات في اليوم التالي بسبب إصابة في عظمة الساق.

نهاية موسم سلمان الفرج مع الهلال

سلمان الفرج ونهاية موسمه مع الهلال

ورغم أن البعض كان يأمل أن يعود الفرج في لقاء الإياب، إلا أن موقع “GOAL” أعلن من مصادره الخاصة أن موسم اللاعب انتهى بشكل رسمي، وأنه لن يشارك في الخمس جولات المتبقية لفريقه في دوري روشن، وسيتم الإعلان عن تشخيص إصابة اللاعب بشكل مفصل خلال الساعات المقبلة.

كتب الفرج في خاصية “ستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “يا الله، امسح على قلبي حين أنزعج وحين أغضب وحين أتألم، وعندما ترى أن حيلتي ضعيفة، يا رب هب لي فرحة من عندك، لا يوجد قوة لقلبي سواك”، هذا التعليق زاد من قلق الجماهير الهلالية وحتى دفع البعض إلى التكهن بشأن اعتزاله في نهاية الموسم الجاري.

سلمان الفرج ونهاية موسمه مع الهلال

مشاركات سلمان الفرج مع الهلال

يذكر أن الفرج شارك فقط في 10 مباريات من بطولتي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي، وتمكّن من صناعة 4 أهداف، وعلى الرغم من مشاركته الدائمة في المباريات القارية، إلا أنّه لن يشارك في اللقاء النهائي القادم، الذي سيقام في السادس من مايو المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد