«نهاية موسمه مع الراقي».. إصابة نجم الهلال السابق في الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

أعلن النادي الأهلي السعودي عن إصابة عبدالله عطيف، بقطع في الرباط الصليبي، في صدمة مدوية لجماهير الراقي في ظل الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري السعودي.

عبدالله عطيف خلال تدريبات النادي الأهلي - المصدر: حساب النادي الأهلي عبر منصة X

وانضم عبدالله عطيف لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي الهلال، لمدة 3 مواسم، في صفقة لتدعيم خط وسط قلعة الكؤوس.

بيان الأهلي عن إصابة عبدالله عطيف

ونشر النادي الأهلي عبر تويتر بيانًا لتوضيح إصابة عبدالله عطيف، قائلًا: ” أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبدالله عطيف، تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى”.

وتابع: “خضع اليوم لأولى جلسات العلاج الطبيعي تمهيدًا لإجراء العملية الجراحية”.

وبعد التأكد من إصابة عطيف بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، فتأكد غيابه عن مباريات الأهلي في الدوري السعودي لنهاية الموسم، حيث تعتبر هذه الإصابة مماثلة بنسبة 100% لإصابة أحمد حجازي مع الاتحاد.

وتعد إصابة عبدالله عطيف هي الإصابة الثالثة بالرباط الصليبي له خلال مشواره في كرة القدم، حيث سبق له التعرض لهذه الإصابة مع الهلال في موسم 2015، ومرة أخرى في موسم 2020.

الأهلي يستعد لمواجهة التعاون

ويواجه النادي الأهلي نظيره التعاون السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل التعاون المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يقع الأهلي بالمركز الرابع برصيد 12 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد