«نمبر وان».. رومارينهو نجم الاتحاد يحقق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري السعودي

حقق البرازيلي رومارينهو، نجم وجناح نادي الاتحاد، رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد مباراة الاتحاد والأخدود في مباراة الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وانتصر نادي الاتحاد على فريق الأخدود اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات سادس جولات دوري روشن السعودي.

رومارينيو خامس أكثر الأجانب مشاركة في الدوري السعودي

وبعد خوضه لمباراة الاتحاد ضد الأخدود، أصبح رومارينيو خامس أكثر لاعب أجنبي خوضًا للمباريات في الدوري السعودي، برصيد 15 مباراة.

وأصبح رومارينهو على بُعد 12 مباراة فقط من الوصول إلى المركز الرابع، الذي يحتله مواطنه ساندرو مانويل الذي شارك في 162 مباراة.

تصميم لرومارينهو يرتدي قميص الاتحاد برقم 150 – المصدر: موقع جول العالمي

وجاء ترتيب اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة في الدوري السعودي على النحو التالي:

  1. البرازيلي إلتون جوزيه – 209 مباراة.
  2. السوري جهاد الحسين – 207 مباراة.
  3. السوري عمر السومة – 180 مباراة.
  4. البرازيلي ساندرو مانويل – 162 مباراة.
  5. البرازيلي رومارينهو – 150 مباراة.

الاتحاد يرفض التفريط في رومارينهو

وفي سياق آخر، كشفت تقارير سعودية عن رفض إدارة نادي الاتحاد، خروج رومارينهو واستبعاده من قائمة أجانب العميد، خلال الفترة الحالية، نظرًا لأهميته في تشكيل البرتغالي نونو سانتو.

وأكدت التقارير بأن نونو سانتو سيقوم بإبلاغ إدارة النادي باسم اللاعب المقرر استبعاده، اليوم الخميس، عقب مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي.

وبعد فوزه على الأخدود، اعتلى الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، ليتصدر دوري روشن مؤقتًا حيث خاض مباراة أكثر من مباريات الهلال والتعاون.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.