“الشرطة العراقي” أول المُتأهلين إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 بعد الفوز على “السد القطري”

بحلول اليوم (السبت) 5 أغسطس / آب 2023 مـ أقيمت واحدة من أهم مباريات ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، وهي المُباراة التي جمعت فريق “الشرطة العراقي” و”السد القطري”، والتي انتهت بفوز الشرطة العراقي بنتيجة 4-2، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بمنطقة الطائف بالمملكة العربية السعودية وتحديداً على ملعب “الملك فهد الدولي”، وبذلك الشرطة العراقي أول المُتأهلين إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.

نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

الشوط الأول

يجدر الإشارة إلى أن المباراة قد بدأت بهجمات قوية على مرمى الفريقين، وكانت الهجمات تضيع هُنا وهُناك، حتى تمكن فريق “السد القطري” بالتقدم على الشرطة العراقي بهدف “أكرم عفيف” في الدقيقة 24 من عمر المباراة بركلة جزاء، وبعدها قام لاعب الشرطة “أمير صباح” بتعديل النتيجة لتصبح 1-1 في الدقيقة 32 من المباراة، وبذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

الشوط الثاني

بدء الشوط الثاني أيضاً بداية قوية بين الفريقين وبحلول الدقيقة 59 سجل لاعب الشرطة العراقي “آسو رستم” هدف التقديم لناديه من ركلة جزاء، وبحلول الدقيقة 70 سجل اللاعب “أحمد فرحان” الهدف الثالث وذلك قبل أن يقوم “رستم” تسجيل الهدف الثاني والهدف الـ 4 بالدقيقة 78.

بحلول الدقيقة 81 من عمر المباراة عاد “أكرم عفيف” ليُسجل هدف السد القطري الثاني، وبذلك انتهت المباراة بفوز الشرطة العراقي على السد القطري بربع نهائي البطولة العربية 2023.

نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

حساب “البطولة العربية” يُغرد عبر X

بعد انتهاء المباراة غرد حساب البطولة العربية | كأس الملك سلمان للأندية من خلال حسابه الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي X ،وجاء في نصل التغريدة:

“الشرطة العراقي أول المتأهلين إلى نصف نهائي #كأس_الملك_سلمان_للأندية”

مُلخص وأهداف مباراة الشرطة العراقي والسد القطري بربع نهائي البطولة العربية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد