نسر جديد في الجزيرة.. شاهد فيديو تقديم إمام عاشور في الأهلي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن صفقة إمام عاشور، بعد إنهاء كافة الاتفاقات المالية مع اللاعب ونادي ميتلاند الدنماركي خلال الفترة الماضية.

ونشر النادي الأهلي مقطع فيديو الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الثلاثاء.

وكان موقع نجوم مصرية من أوائل المواقع الإخبارية التي انفردت بموعد الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور، حيث نشر الموقع صباح اليوم الثلاثاء، أن إمام عاشور سيتم الإعلان عن انضمامه مساء اليوم عبر منصات النادي الأهلي.

فيديو إمام عاشور بقميص الأهلي

سبب تأخير الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور

وتأخر الإعلان عن انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي، بسبب بعض الأزمات التي أجلت الإعلان عن صفقة إمام عاشور في الأهلي، أبرزها العقوبات المالية التي بلغت 200 ألف دولار، والتي تم توقيعها على اللاعب بسبب عدم الانضمام لمعسكر ميتلاند الدنماركي تحضيرًا للموسم الجديد.

وانتهى إمام عاشور من تصوير المتبقي من مقطع الفيديو الخاص بتقديمه لاعبًا في صفوف الأهلي، الرابعة فجر اليوم الثلاثاء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

بعد التعاقد مع إمام عاشور.. تعرف على موعد وصول مهاجم الأهلي الجديد

وفي سياق آخر، صرّح مصدر مسئول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع نجوم مصرية، أن البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم الأهلي الجديد، سيصل القاهرة فجر غد الأربعاء أو الخميس بحد أقصى.

ويخضع سوزا للكشف الطبي فور وصوله ومن ثم تصويره مقطع فيديو الإعلان الرسمي عن الصفقة، والإعلان عنه بعد صفقة إمام عاشور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد