“نجوم مصريه”: مواعيد مباريات بطولة يورو 2016 اليوم الجمعه

يقوم “نجوم مصريه” نشر مواعيد مباريات بطولة يورو 2016 حيث تقام ثلاث مباريات اليوم، الجمعة، من في المسابقة المقامة حاليا على الملاعب الفرنسية في الفترة بين 10 يونيو حتى 10 يوليو المقب.

وستبدأ مباريات اليوم بمواجهة إيطاليا مع السويد من المجموعة الخامسة، بينما سيلعب التشيك مع تركيا، وإسبانيا أمام كرواتيا ضمن المجموعة الرابعة، وستنقل الثلاث مباريات على قناة beIN MAX 1،2

وموعد مباراة ايطاليا والسويد والقناة الناقلة:

يستضيف ملعب “تولوز” قمة المجموعة الخامسة من يورو 2016 التي ستجمع بين منتخبى إيطاليا والسويد، في الثالثة عصر اليوم، الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

يبحث في هذه المباراة المنتخب الإيطإلى عن تحقيق الفوز الثانى على التوالى، وضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة، بينما السويد يبحث عن انتصاره الأول.

موعد مباراة التشيك وكرواتيا والقناة الناقلة:

تنطلق منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة على ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة “سانت ايتيان” الذي يستضيف في السادسة مساء مباراة التشيك وكرواتيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويواجه المنتخب التشيكى خطر الخروج المبكر من البطولة، حال تعرضه للهزيمة الثانية على التوالى، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام أسبانيا بهدف دون مقابل.

موعد مباراة اسبانيا وتركيا والقناة الناقلة:

المنتخب الأسبانى يبحث عن تحقيق الفوز الثانى على التوالى، وضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، عندما يلتقى في التاسعة مساء اليوم، أمام نظيره التركى بملعب “أليانز ريفيير” بمدينة “نيس” الفرنسية ضمن منافسات المجموعة الرابعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد