نجم نادي النصر أندرسون تاليسكا يعبر عن غضبه الشديد لعدم اختياره ضمن قائمة منتخب البرازيل

أعلن مدرب منتخب البرازيل المؤقت فيرناندو دينيز عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم الذي سيشارك في التوقف الدولي المقبل المقرر في منتصف شهر أكتوبر، وشهدت القائمة وجود نجم نادي الهلال السعودي نيمار جونير، بينما غاب نجم نادي النصر أندرسون تاليسكا عن القائمة التي لم يظهر بها منذ سنين طويلة.

أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي

المصدر: موقع ملاعب

وأثارت قائمة دينيز غضب نجم نادي النصر أندرسون تاليسكا بسبب عدم اختياره ضمن القائمة، وعلق على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام من خلال تغريدة قال فيها “من الواضح أن تاليسكا ليس برازيلي”.

غياب أنتوني

كما شهدت قائمة منتخب البرازيل غياب نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أنتوني بعد الاتهامات الموجهة له في الفترة الأخيرة بالعنف المنزلي، والتي أدت إلى استبعاده من قائمة ناديه مانشستر يونايتد في المباريات الماضية.

تألق تاليسكا مع النصر

والجدير بالذكر أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا تألق بشكل لافت مع نادي النصر منذ بداية الموسم بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم السنغالي ساديو ماني، واستطاع تسجيل هدفين في مباراة الأهلي الماضية ليساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

قائمة منتخب البرازيل

وضمت قائمة منتخب البرازيل كل من أليسون بيكر حارس ليفربول، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي، ونيمار جونيور لاعب الهلال السعودي، وريتشارليسون مهاجم توتنهام، ورودريجو وفينيسيوس لاعبي ريال مدريد، وكاسيميرو وسط مانشستر يونايتد، وماركينيوس، ونينو، ودانيلو، وفاندرسون، وهنريكي، ولودي وجماريش، وفيجا، وجابرييل خيسوس مهاجم أرسنال، وماثيوس، وأندري، وجابريال، وبريمير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد