نجم ريال مدريد على رادار الاتحاد السعودي لتدعيم الدفاع في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي، بقيادة المدير الفني البرتغالي، نونو سانتو، يستهدف تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بعد فشل صفقة الإسباني سيرجيو راموس والذي فضل العودة إلى نادي طفولته إشبيلية الإسباني.

نجم ريال مدريد على رادار الاتحاد السعودي

فريق ريال مدريد - المصدر: صور جوجل

نجم ريال مدريد على رادار الاتحاد السعودي

ونجح نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في إتمام التعاقد مع الهداف الفرنسي المخضرم كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية، ويسعى لإضافة عنصر جديد من دفاع النادي الملكي إلى صفوفه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، اليوم الإثنين، فإن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضًا كبيرًا للنمساوي ديفيد ألابا مدافع الريال من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ونوهت الصحيفة الإسبانية الشهيرة،على أن العرض المقدم من جانب نادي الاتحاد بقيمة 40 مليون يورو للميرينجي، وراتب ضخم للاعب يصل إلى 25 مليون يورو في الموسم.

موقف ريال مدريد من انتقال آلابا إلى الاتحاد السعودي

وصار لدى المفاوض الخاص بنادي الاتحاد أزمة خطيرة، بسبب مواجهة صعوبة في قبول عرضه بسبب صعوبة التخلي عن خدمات ألابا بعد إصابة المدافع البرازيلي ميليتاو والغياب لعدة أشهر عن الفريق.

وسيكون اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني على النجم الألماني أنطونيو روديجير والنمساوي ألابا في خانة قلب الدفاع خلال الفترة المقبلة من الموسم الجاري 2023/2024، لحين تعافي المدافع البرازيلي ميليتاو وعودته للمشاركة من جديد.

بينما مازال حتى الآن نادي الاتحاد السعودي يظهر تمسكا بمحاولة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لتدعيم خط الهجوم، وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الشهيرة بأن العرض الجديد لصالح نادي ليفربول يصل إلى 200 مليون جنيه استرليني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد