نجم الوحدة مطلب جماهيري في الهلال بعد أدائه الرائع بنهائي الكأس

طالبت جماهير نادي الهلال بضم أحد نجوم فريق الوحدة، بعد أدائه الرائع في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك من خلال إدارة الفريق برئاسة فهد بن نافل.

وتمكّن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في ليلة تاريخية لا تُنسى، من الفوز ببطولة كأس الملك، بعد أن تمكّن من التغلّب على الوحدة بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح في نهائيٍ مثير ودراماتيكي بين الفريقين استمر لأكثر من 120 دقيقة.

وبعد فوزه بالبطولة، حقّق الهلال اللقب العاشر في تاريخه ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين، ما أنقذ موسمه بالفعل ومنحه اللقب الأغلى.

وسيواجه الهلال نظيره الاتحاد في “كلاسيكو” الكرة السعودية، مساء الثلاثاء المقبل، في مواجهةٍ نارية. وستكون هذه المواجهة ضمن قمة الجولة السابعة والعشرين، حيث يستضيف الزعيم العميد، وذلك بهدف الفوز والاقتراب أكثر من المركز الأول في الدوري.

هوساوي مطلب في الفرق الكبيرة

ووفقًا لتصريحات الإعلامي عيسى المسمار، أصبح إسلام هوساوي، نجم فريق الوحدة، مطلبًا للفرق الكبرى، نظرًا لأدائه المميز في الفترة الأخيرة مع فرسان مكة.

وكتب الإعلامي عيسى المسمار، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن إسلام هوساوي، لاعب فريق الوحدة، يعد نجمًا قادمًا في مركز الظهير الأيسر، وأنه يعتبر هذا المركز صعبًا لإيجاد لاعب سعودي متميز فيه، وأن جماهير الأندية باتت تطالب بذلك.

وأضاف المسمار: “ولكن، إذا لم يكن هناك خطة للاستفادة من اللاعب وتطويره، فإن التنسيق مهدد بالفشل، ولذلك يجب توفير عوامل النجاح، مثل إدارة جيدة ومدرب ماهر وفريق متماسك”.

ويجدر بالذكر أن نادي الهلال يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب عدم وجود بديل للاعبه ياسر الشهراني في هذا المركز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد