نجم الأهلي إزجيان أليوسكي يتحدى الإصابة.. ورد حاسم على رحيله بالصيف الحالي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، الذي يتولى قيادته المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، مفاجأة سارة، بعد استعادة أحد أهم عناصره الفنية، عقب تعرضه لإصابة مفاجئة.

الأهلي يستعيد إزجيان أليوسكي من الإصابة

فريق الأهلي السعودي

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا قويًا على مضيفه الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

الأهلي يعلن عودة أليوسكي من الإصابة

وكشف النادي الأهلي السعودي، مساء أمس الخميس، عن إصابة الظهير الأيسر للفريق الأهلاوي، المقدوني إزجان أليوسكي، خلال مشاركته في مباراة الفريق الراقي أمام الخليج في الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، مفاجأة قوية، بعد تأكد جاهزية محترفه المقدوني أليوسكي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، فقد نشر أليوسكي عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” ما يلي: “كان لدي مشكلة بسيطة بعد المباراة لكنني أشعر بتحسن الان، شكرًا على جميع رسائل الدعم، عمل جيد اليوم، دعونا نستمر في الفوز”.

وأوضح الأهلي أن اللاعب المقدوني قد تعرض لإجهاد عام شديد عقب مباراة الخليج لفقدانه السوائل في الجسم وتم نقله إلى أحد المستشفيات المحطية للخضوع للفحوصات اللازمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد